الموقعخارجي

“خليجيون في حب مصر” بمناسبة ذكرى 30 يونيو: أكدت العلاقة الوطيدة بين الشعب وجيشه الوطني العظيم

تقدمت جمعية “خليجيون في حب مصر “، بخالص التهنئة إلى الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، وإلى الحكومة والبرلمان والشعب المصري العظيم، بمناسبة الذكرى التاسعة لثورة الثلاثين من يونيو.

وقالت الجمعية في بيان لها: “تلك الثورة العظيمة كشفت عن مدى التلاحم والعلاقة الوطيدة بين الشعب المصري وجيشه الوطني العظيم، وعن تلك الهبة غير المسبوقة لشعب يخرج عن بكرة أبيه رافضا لقوى الظلام والرجعية، حتى استعاد بلده المختطفة من جماعة إرهابية، وحافظ على مقدرات وطنه، وأعاد مصر العظيمة إلى مكانتها الطبيعية كأمة قائدة ورائدة على المستوى العربي والإقليمي والدولي”.

وقال الدكتور يوسف العميري، رئيس جمعية “خليجيون في حب مصر “: إنني أتقدم في هذه المناسبة العظيمة “ذكرى ثورة 30 يونيو” إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي وإلى جمهورية مصر العربية حكومة وبرلمانًا وشعبًا، بأبلغ عبارات التهنئة راجيًا المولى عز وجل، أن يكلل المسيرة بالتوفيق والسداد.

وأوضح “العميري” أن السنوات التسع الماضية شهدت نهضة غير مسبوقة في تاريخ مصر؛ حيث قاد الرئيس السيسي البلاد للنهضة والتنمية في كل المجالات، حتى تحقق ما يراه العالم أجمع، من نهضة عمرانية غير مسبوقة، وبنية تحتية متطورة، ومشروعات قومية عملاقة، وأداء اقتصادي متميز رغم ما يعيشه العالم من أزمة اقتصادية خانقة.

كما أعاد الرئيس السيسي مصر إلى مكانتها العربية والدولية والإقليمية، عبر مباحثاته وزياراته المتعددة لدول العالم، لتحقق العلاقات المصرية الخارجية قفزة نوعية تليق بتاريخها وحضارتها، وأعرب العميري عن خالص أمنياته لمصر بمزيد من التقدم والازدهار.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى