سياسة وبرلمان

خلال تهنئتها كيشو ببرونزية أولمبياد طوكيو..رياضة النواب: الدولة سخرت كافة الإمكانيات للبعثة المصرية

 

تقدم النائب الدكتور محمود حسين، رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب اللاعب المصري محمد إبراهيم كيشو، الأربعاء، بالميدالية البرونزية الثالثة لمصر ف بالتهنئة بدورة الألعاب الأولمبية بطوكيو الأولمبياد المقامة في الفترة من ٢٣ يوليو حتى ٨ أغسطس الجاري .
وأكد رئيس لجنة الشاب في تصريحات صحفية اليوم ،أن حصول كيشو علي الميدالية الثالثة ، دليل علي أن الشباب المصري قادر علي رفع اسم بلاده في مختلف المحافل الدولية .
وأضاف أن هؤلاء الأبطال يقدموا الدليل علي أن الرياضيين المصريين قادرين علي تحقيق حلم الشعب المصري اذا ما توافرت الإرادة القوية والإدارة الجيدة خاصة وأن الدولة سخرت كل إمكانياتها لتحقيق انجازات رياضية مصريه في هذه الدورة الاوليمبية.
وحقق كيشو الميدالية البرونزية للمصارعة بعد الفوز على لاعب روسيا ارتيم سيركوف في مباراة المركز الثالث بمنافسات وزن 67 كجم بدورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020.
وحققت البعثة المصرية في طوكيو حتى الآن ثلاث ميداليات برونزية بواقع اثنين في التايكوندو عن طريق هداية ملاك وسيف عيسي والثالثة لكيشو في المصارعة.
وتشارك مصر في النسخة 32 من دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020، ببعثة مكونة من 137 لاعبا ولاعبة هي الأكبر في تاريخ مشاركتها الأولمبية، حيث يتنافسون في 27 منافسة ضمن 23 رياضة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى