الموقعرياضة

خطوة جديدة تؤكد رحيل «مبابي» عن باريس سان جيرمان

كتب- أحمد عادل

اتخذ كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان ومنتخب فرنسا، خطوة جديدة تؤكد رحيله عن صفوف حامل لقب الدوري الفرنسي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لعام 2024.

وينتهي عقد مبابي مع بطل فرنسا في يونيو 2024، ويحق له من يناير الماضي أن ينتقل إلى أي فريق مجانا دون العودة لإدارة ناديه للحصول على إذن.

وذكرت تقارير إعلامية موثوقة في فرنسا، ومن بينها قناة “آر إم سي سبورت” أن “مبابي مبابي وخلال مران يوم الجمعة، أبلغ زملائه في باريس سان جيرمان بقراره مغادرة الفريق”.

ولفت المصدر إلى أن “اللاعب الذي يحمل رقم 7 في الفريق، أخطر رفاقه بقراره قبل المران الذي جرى في مدينة بويسي الرياضية، وذلك قبل سفر الفريق لخوض مباراة نانت في الدوري المحلي يوم السبت”.

ورغم إثارة النبأ ضحة إعلامية يوم الخميس الماضي، أكد الإسباني لويس إنريكي مدرب باريس سان جيرمان في مؤتمر صحفي عقب المران أن “الأجواء في بويسي كانت عادية”.

وكشفت الصحافة الرياضية في فرنسا عن مغادرة اللاعب، وتشير إلى انتقاله إلى ريال مدريد الإسباني عقب انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان في 30 يونيو المقبل.

تسعى إدارة ريال مدريد الإسباني، للجمع بين الثنائي الهجومي المتمثل في الفرنسي كيليان مبابي والنرويجي إيرلينغ هالاند خلال صيف 2024.

مبابي أبلغ إدارة باريس سان جيرمان الفرنسي بالرحيل عقب نهاية عقده الصيف المُقبل، في حين يمتلك هالاند شرطا جزائيا مقدرا بنحو 150 مليون يورو.

وسيكون لريال مدريد الأفضلية في صفقة مبابي، وكسر الشرط الجزائي في عقد هالاند، بحسب ما أشارت إليه العديد من المصادر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى