الموقعتحقيقات وتقارير

خسرت كل أموالي ورفضت التمثيل أمام أحمد زكي.. نوال الزغبي مطلوبة على جوجل.. ما القصة؟

كتبت- دعاء رسلان

أثارت المطربة اللبنانية نوال الزغبي الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي بعد ظهورها في برنامج “حبر سري”، المذاع على قناة القاهرة والناس، الذي تقدمه الإعلامية أسما إبراهيم، وذلك لما أطلقته من تصريحات نارية.

رصيدي تحول من 17 مليون دولار إلى صفر

استهلت “الزغبي” أولى تصريحاتها النارية، هو تحول رصيدها في البنوك من 17 مليون دولار إلى صفر، مبينةً أنها خسرت الكثير من المال ولكنها تمكنت من تجاوز هذه الأزمة بإيمانها بالله.

رفضت أمثل أمام أحمد زكي

وتوالت التصريحات النارية من المطربة اللبنانية نوال الزغبي، والتي كانت واحدة منها رفضها التمثيل في عمل من بطولة الفنان أحمد زكي، معللة السبب لإيمانها بعدم قدراتها على التمثيل والوقوف أمام نجم بحجم أحمد زكي حينها.

سر حب نوال الزغبي لأحمد زاهر

كشفت “الزغبي” عن حبها لتمثيل الفنان أحمد زاهر، مؤكدةً أنها ستوافق على التمثيل معه إذا ما تم عرض عمل عليها، كونها تراه ممثل قوي، قائلةً: “بشوفه فظيع ولما بيكون موجود بيقدر يأكل الجو كله”.

نوال الزغبي وكرامة المرأة

وأكدت المطربة اللبنانية نوال الزغبي، أن المرأة التي تتهاون في كرامتها خوفا من الطلاق، لا تستحق الحزن من أجلها، قائلةً: “لو مت من الجوع كرامتي أهم شيء في الحياة ولا يمكن التفريط فيها”.

موقف نوال الزغبي من المهرجانات

وفي إحدى اللقاءات الإعلامية كشفت “الزغبي” عن موقفها من أغاني المهرجانات، مؤكدةًا أنها لا تستمع إليها، كون أن هذا النوع من الأغاني ليس من ذوقها.

مواصفات فتى أحلام نوال الزغبي

لم تضع الفنانة نوال الزغبي ممواصفات قياسية لفتى أحلامها، ولكن اشترطت أن يكون رجل يتسم بالشهامة والحنية وقادر على مساندتها في كل المواقف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى