اقتصادالموقع

خبير سياحي لـ موقع «الموقع»: رحلات من 4 جنسيات ستصل إلى مرسي علم خلال الأسبوع الجاري 

كشف أبو الحجاج العماري الخبير السياحي والفندقي بمدينة مرسي علم، عن معدل الزيارات السياحة والجنسيات المختلفة في موسم الصيف بمدينة مرسي علم، مشيرًا إلى الأسبوع الجاري تستقبل مرسي علم 108 رحلة طيران على مدار الأيام حتى يوم الخميس المقبل.

وأضاف الخبير السياحي والفندقي بمدينة مرسي علم، في تصريحات خاصة لـ موقع “الموقع“، أن من ضمن الجنسيات التى وصلت القاهرة خلال هذا الاسبوع السياحة النمساوية، والسياحة المجرية والسياحة الرومانية والسياحة التشيكية، حيث أن مدينة مرسى علم تشهد نسب أشغال مرتفة فى تلك الأيام خاصة من السياحة الأوروبية.

وأشار الخبير السياحي إلى أنه جميع الرحلات تذهب إلى الأقصر وأسوان بعد قضاء عطلتهم في مرسي علم لكي تشاهد الكباش ومعابد الكرنك والأقصر وأبو سمبل ويأتي ذلك فى ظل ما تشهده مصر من طقس معتدل ومعدات مرتفعة من الأمان، وكذلك الإجراءات الاحترازية يكون السوق الأوروبي أكثر الوجهات بالنسبة له السياحة المصرية بشكل عام.

نرشح لك : غرفة شركات السياحة: توقيع عقد الطوافة ونجحنا في الحصول على مزايا سعرية للحجاج

وفي سياق آخر قالت غرفة شركات السياحة، في بيان لها منذ قليل، إنه تم انتهاء التفاوض مع شركة مطوفي حجاج الدول العربية بالمملكة العربية السعودية، وتوقيع عقد الطوافة لهذا الموسم بعد مفاوضات مطولة بين الغرفة و الشركة على هامش زيارة بعثة معاينات سكن حجاج السياحة من وزارة السياحة والآثار والغرفة.

وأكدت الغرفة في بيانها أنه كانت هناك حزم محددة السعر والخدمات بشركة الطوافة و طبقا لتقدير وقرار مؤسسة الطوافة وتشمل تلك الحزم كافة مستويات الحج بالمملكة بدء من الحج الفاخر الذي تقع مخيماته في منقطة مجر الكبش بمشعر مني مرورا بالحج الخمس نجوم وانتهاء بالحج الإقتصادي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى