اقتصادالموقع

خبير بورصة لـ«الموقع»: أداء مستقر للمؤشر الرئيسي ونتوقع استمرار الصعود بجلسة غدا

كتبت – حنان حمدي

قال أيمن الزيات، خبير أسواق المال، إن أداء المؤشر الرئيسي للبورصة اليوم، شهد استقرار نسبى محافظا على الاستقرار أعلى دعمه القوى 17100، واغلق عند 17211 بالثبات أعلاها، وقد يصل إلى 17400 ثم 17760 بأحجام تدوال بلغت 2مليار و 400مليون.

وأضاف الزيات لموقع “الموقع“، أن استقرار الرئيسي اليوم جاءمع ثبات أسعار البنك التجارى الدولى حول 52، وظهور عمليات شراء اخر الجلسه على الأسهم القيادة، خاصة فى قطاع البتروكيماويات والقطاع المالى غير مصرفى بقياده بيلتون وهيرمس وقطاع المقاولات والذى شهدت ارتفاعات على أسهم مصر الجديده وطلعت مصطفى ومدينه نصر.

وتوقع المحلل المالي، استمرار الصعود بجلسة غدا الثلاثاء مع استمرار الارتفاع لسهم بيلتون والذى ارتفع إلى مستوى6.06 قبل ان يغلق عند 5.5، وذبك بسب قرب ميعاد زياده راس ماله والشراء بقوة فيه من قبل المستثمرين العرب.

وأشار الخبير، إلى ان أداء مؤشر الأسهم الصغيرة كان ايجابيا، حيث استطاع أن يحقق قمم جديدة بوصوله إلى مستوى 3232، مستهدفا استمرار الأداء القوى لوصوله إلى مستوى المقاومة 3285، وذلك بفضل شراء الأفراد الاسهم الصغيرة المضاربية والخبرية.

ونوه خبير اسواق المال، على توخى الحذر في هذه الأسهم والتى ارتفعت بنسبة كبيرى حتى لا يتم حبس الأفراد فيها، كما نصح بعد استخدام ألية الشراء بالهامش، خاصة خلال جلسات نهاية الشهر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى