منوعات

خبيرة موضة تنصح نيلي كريم: ابتعدي عن هذا اللون

كتبت أميرة السمان

قدمت شيرا زقزوق، خبيرة الموضة، نصيحة للفنانة نيلي كريم، بعد إطلالتها في حفل جوي أوورد، مشيرة إلى أن الفنانة نيلي كريم من الفنانات الجميلات ودائما ما يكون لها إطلالة قوية في الحفلات.

أضافت زقزوق، أنصح الفنانة نيلي كريم بالابتعاد عن ارتداء اللون الأسود كثيرا في الحفلات أو الاعتياد على الظهور به، لافتة إلى أن هناك ألوانا أخرى تقارب اللون الأسود.

وأشارت خبيرة الموضة، إلى أن الألوان الغامقة تقارب اللون الأسود، مبينة أن الفنانة نيلي كريم من الفنانات التي اعتاد الجمهور على ظهورهن بالشكل الأنيق.

وتابعت خبيرة الموضة، أن الفنانة نيلي كريم، من أصحاب الشخصيات القوية والتي تطغى على ظهورها في أي محفل تكون به، مبينة أن أعمال رائعة وتقدم الكثير من الأعمال التي دائما ما تلقى إعجاب الجمهور، جاء ذلك خلال لقائها مع الإعلامية نهاد سمير، عبر برنامج صباح البلد، المذاع على قناة صدى البلد، صباح اليوم الخميس.

الجدير بالذكر أن الفنانة نيللي كريم حلّت ضيفةً على أحد البرنامج، على هامش حضورها حفل joy awards 2024، الذي أُقيم في السعودية على مسرح أبو بكر سالم في منطقة “بوليفارد رياض سيتي”.

وكشفت كريم سبب عدم حضور زوجها الفنان هشام عاشور حفل تكريمها بجائزة “أفضل ممثلة سينما” عن فيلم “فوي فوي فوي”، حيث قالت إنه كان مسافراً وكانت هي قادمة من مكان آخر، الأمر الذي حال دون حضوره الحفل.

وردّت الفنانة على سؤال عن رأيها في الشائعات التي يمكن أن تخرج بسبب عدم تواجد زوجها معها، قائلةً: “الناس مش بيعجبها أي حاجة، ظهرنا مع بعض مش بيعجب، ظهر كل واحد فينا لوحده برضو مش بيعجب”.

وكانت نيللي كريم قد حصلت على جائزة “أفضل ممثلة” في فئة السينما عن دورها في فيلم “فوي فوي فوي”، في حفل joy awards 2024، الذي أُقيم في السعودية على مسرح أبوبكر سالم في منطقة “بوليفارد رياض سيتي”، وحضره عدد كبير من النجوم، أبرزهم: نقيب المهن التمثيلية د. أشرف زكي وزوجته روجينا، الفنانة إلهام شاهين، رانيا يوسف، ياسر جلال، محمد ثروت، آيتن عامر، ميرهان حسين، ياسمين رئيس، أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، سيد رجب، ياسمين عبد العزيز، شيرين عبدالوهاب، يسرا، كريم عبدالعزيز، محمد حماقي، رامز جلال، أحمد فهمي، محمد هنيدي، أمينة خليل، أشرف عبدالباقي، أكرم حسني، أحمد صلاح السعدني، عمرو سعد، بيومي فؤاد، محمد سعد، سوزان نجم الدين، جمال سليمان، ويوسف الشريف، وليلى علوي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى