الموقعتحقيقات وتقارير

خالد منتصر.. مناضل ضد الرب أراد الهجوم على الأزهر فانقلب السحر على الساحر

>> «الحويني»: اعتراف من منتصر بحجم ‫شلة العلمانيين‬ اللي معاه

>>«عبد المعبود»؟: شكرا يا خالد فالدولة المدنية كالرجل المسطول يهدد حياة من حوله

>>«منتصر»: الصورة من صفحة صديق.. وبيتهموني أنا وإبراهيم عيسى

تقرير – أسامة محمود

من جديد يمارس أخصائي الجلدية والتناسلية خالد منتصر هوايته في الهجوم على الأزهر الشريف، والواقعة اليوم غريبة جدا، إذ استغل منتصر واقعة السائق متعاطي المخدرات والذي قاد سيارته على الطريق السريع وقد فتح بابها وأخرج رجله وظل يتمايل أمام السيارات مهددا حياة العشرات، إلى أن جاءت سيارة نقل وصدمته من الخلف وانصرفت، والغريب أنه أكمل بنفس الصورة بعد ذلك ولم يتوقف…

وتبين بحسب بيان وزارة الداخلية، أن السائق لم يكن بوعيه وعثر داخل السيارة على أنواع عديدة من المخدرات…
قام خالد منتصر عبر صفحته على منصة تويتر، بنشر صورة للواقعة وكتب على السيارة النقل الأزهر، بينما كتب على سيارة السائق “السكران” دولة مدنية حديثة!
واجه خالد منتصر، كما هائلا من الانتقادات التي وصلت إلى السب واللعن والسخرية من سطحية عقله وتفكيره، واتهامه بالعداء الشديد للدين ممثلا في الأزهر، كما تعرض لحملة بلاغات لغلق صفحته.

الأمر الذي دفع منتصر إلى الرد قائلا: الإسلاميين والإخوان والسلفيين مشفق عليهم، عاملين حفلة وكأنهم حرروا القدس وهات يا بلاغات في خالد منتصر، الحقوا ده قصده الدولة سكرانة..الخ.

وأوضح منتصر، أن الصورة التي قام بنشرها ليست من بنات أفكاره وإنما كما يقول:
الصورة من بوست لصديقي خفيف الظل أحمد مصطفى، وأنا فهمتها صح كصورة معبرة مش كحدث عابر، لكن لو خالد منتصر عامل لكم كالو وهستيريا أنتم أحرار ..سلام.

ويبدو أن الانتقادات استمرت والهجوم على منتصر تضاعف، ما دفعه للزج بإبراهيم عيسى معه فربما يخفف الحملة ضده، فكتب مهاجما:

‏الناس بيتهموني أنا وإبراهيم عيسى بأننا مخالب لمخطط ماسوني!
وتابع، “بصراحة أنا زهقت من تنفيذ المخطط الماسوني ومن كتر الشيكات الماسونية اللي بتوصلني من شمال الأسكيمو وأطراف كوكب زحل، ماحدش عنده مخطط تاني يستخدمنا فيه كمخلب، بس بلاش رويبضة دي بتخوف حبتين خلينا في المخلب، بلغوني لما تلاقوا المخطط”.

الشيخ حاتم الحويني نجل الشيخ الكبير والشهير أبي إسحاق الحويني، دخل على خط التماس، وهاجم خالد منتصر قائلا:
اعتراف منك بشلّة العلمانيين‬ اللي معاك!
‏اعتراف أيضًا أنّ ‫العلمانية عندهم رعونة وتهوّر في القيادة!
‏اعتراف أيضًا أنّ المجتمع ينبذهم والغالبيّة من الشعب يكرهون مسلكهم، ‏اعتراف أيضًا بحجم مؤسسة ‫الأزهر ‬من حيث القوّة والتأثير في المجتمع.. اللهم احفظ الأزهر واستعمل رجاله في مرضاتك.

بينما قال البرلماني السابق المهندس صلاح عبد المعبود عضو الهيئة العليا لحزب النور:

شكراً يا خالد، فالدولة المدنية كالرجل المسطول الذي يهدد حياة من حوله، فكان لابد من تدخل الأزهر للقضاء عليها حفظاً لحياة الناس من الضياع!
وتعرض خالد منتصر لموجة كبيرة من الهجوم على مواقع التواصل الاجتماعي بعد نشره هذه الصورة، ياسر سليم كتب مهاجما منتصر:

“رائد الزياط التنويري، بيشبه الدولة المدنية الحديثة بالسيارة المتهورة، اللي كانت هتموت العشرات عشان صاحبها سايق مخمور، وشبه الأزهر بالتريلا اللي أوقفت المتهور قبل ما يموت حد.

حب يجود ردت في صدره، مشيها صدره”.

بينما قال هشام خضر مهاجما منتصر:
“عمى البصيرة ده بوست أهبل فعلا، الدولة المدنية الحديثة في نظره هي اللي ماشية وبتعرض حياة المواطنين للخطر فعلا من الغباء ما قتل”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى