منوعات

خالد سرحان: الأحداث القادمة في “فاتن أمل حربي” كلها مفاجأت

كتبت أميرة السمان

قال الفنان خالد سرحان إن الأحداث القادمة في “فاتن أمل حربي” كلها مفاجآت، والمسلسل ينصف المرأة المصرية الفقيرة.

وأضاف الفنان خالد سرحان لما بقدم دور بحب أكون مذاكره كويس وبالفعل رحت محاكم الأسرة عشان أتقمص دور القاضي بتمكن، وقضاة محكمة الأسرة ناس طيبين لكنهم مقيدين بقوانين معينة وده اللي بيتكلم عنه المسلسل.

واختتم النجم خالد سرحان قائلا المسلسل بيعرض كل المشاكل الموجودة في محكمة الأسرة عشان يكون في حلول استثنائية، و حجم القضايا اللي موجودة في محكمة الأسرة كبير جدا لدرجة إنها بتوصل في اليوم الواحد إلى 600 قضية، جاء ذلك خلال مداخلة هاتفية لبرنامج رمضان ويانا .

وكانت النجمة نيللي كريم شاركت جمهورها ومتابعيها منذ قليل عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك” منشور جديد نفت فيه ما تردد في منشور منسوب لشيخ الأزهر الشريف الإمام أحمد الطيب.

وكان المنشور كالأتي: “بوست منتشر بشكل كبير فيه تصريح منسوب لشيخ الأزهر، بيقول: “شيخ الأزهر عن مسلسل فاتن أمل حربي.. عمل يحرف معاني القران الكريم ويهدم ثوابت العقيدة”.. ده تصريح مفبرك. شيخ الأزهر لم يقل هذا الكلام، ولم يُدل بأي تصريحات حول مسلسل “فاتن أمل حربي”.. أحمد الطيب، خَلت صفحات الطيب عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وكذلك صفحات مؤسسة الأزهر، من تلك التصريحات، ومفيش أي وسيلة إعلام موثوقة نشرتها..الأزهر الشريف .

والمسلسل يدور حول فاتن “نيللي كريم” التي تواجه مشاكل مختلفة مع طليقها سيف “شريف سلامة”، وتلجأ في النهاية لرفع دعوى في المحكمة الدستورية ضد قانون الأحوال الشخصية، وينتقد العمل بعض الآراء الدينية المختلفة حول مسائل الحقوق الشخصية، وأثار المسلسل جدلًا كبيرًا منذ عرضه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى