الموقعتحقيقات وتقارير

خاص..”نفسى أكون مذيعة”.. هبة عاطف لـ”الموقع”: “بحب الرئيس علشان بيدعمنا ويشجعنا”

كتب- أسامة غانم

“أنا سعيد جدا إن قابلت الرئيس عبد الفتاح السيسى، بهذه الكلمات بدأت هبة عاطف إحدى المشاركات فى احتفالية “قادرون باختلاف” التى استضافها مركز المنارة بحضور رئيس الجمهورية الأحد الماضى حديثها مع “الموقع” ، مؤكدة انها تحدثت مع الرئيس السيسى وطلبت منه امنية بتوفير فرص عمل لكل المشاركين فى مبادرة “قادرون باختلاف”.

وتقول “عاطف” إنها، حصلت على بكالوريوس إعلام قسم إذاعة وتليفزيون بتقدير عام جيد جداً كما حصلت على تقدير امتياز فى مشروع التخرج، مشيرة إلى أنها تعمل حاليا فى متحف القوات الجوية، وأن الهدف من طلبها من الرئيس أن الهدف من طلبها هو أن يكون لدى ذوى القدرات الخاصة القدرة على المشاركة فى تنمية المجتمع المصرى وبناء الإنسان وتقديم الدعم لمبادرة حياة كريمة.

وتابعت، أنها “تحب التمثيل جدا وشاركت فى عدة مسرحيات من إنتاج وتنفيذ وزارة الثقافة، كما أننى شاركت فى المهرجان الدولى للميلودراما” معربة عن امنيتها فى أن تصبح يوما من الأيام مذيعة وممثلة.، موضحة أن الرئيس السيسى قال لها إنه وافق وسيوجه بإصدار قرار بالعمل على مشروع قانون يتيح عمل ذوى الهمم فى مهن مناسبة”.

ووجهت هبة عاطف رسالة للرئيس السيسى قائلة: أحب أقول للرئيس أنا فرحانة وسعيدة جدا قوى إنى شوفت حضرتك، وعارفة إنك بتحبنى جدا وأنا فخورة إن حضرتك رئيس بلدنا وأنا بحبك جدا علشان بتقف جنبنا وبتدعمنا وتشجعنا”.

وانطلقت، الأحد الماضى، فعاليات احتفالية “قادرون باختلاف” لأصحاب الهمم وذوى القدرات الخاصة، فى نسختها الثالثة بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسى، الذى حرص على الوقوف إلى جوار عدد منهم، خلال إلقاء كلمته بالحفل.

وأظهر هؤلاء الشباب المشاركون بالاحتفالية مشاعر إنسانية تدل على الحب المتبادل بين الرئيس، وأبطال ذوى القدرات الخاصة، إذ عبروا عن حبهم وتقديرهم له فى الكثير من الكلمات، كما طلبوا أن يحقق لهم جزءًا من أحلامهم البسيطة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى