الموقعرياضة

خاص لـ«الموقع» : «الونش» جاهز للمغرب.. وقرار مفاجئ من «كيروش»

قال مصدر داخل الجهاز الفني لمنتخب مصر، أن محمود حمدي الونش، مدافع الفريق الوطني سيكون جاهز بشكل كامل لمباراة المنتخب المرتقبة أمام المغرب الأحد المقبل في دور الثمانية.

وكان المنتخب المصري قد تفوق على نظيره كوت ديفوار في مباراة دور الـ 16 بعد الفوز بركلات الترجيح في مباراة كبيرة للفراعنة.

وغاب الونش عن مباراة كوت ديفوار بسبب الإصابة التي تعرض لها في الدور الأول، ولعب مكانه محمد عبدالمنعم، لاعب النادي الأهلي المعار إلى فيوتشر.

نرشح لك : توم سينتفيت مدرب جامبيا لـ”الموقع”: الاعتماد على صلاح لن يفيد منتخب مصر اليوم.. وسنتخطى الكاميرون لو ابتعدت عنا كورونا

ووفق مصدر داخل الجهاز الفني للمنتخب، فإن مدافع الزمالك سيكون جاهز بشكل كامل للمباراة، لكن مشاركته من عدمها ستكون وفق الرؤية الفنية للمدير الفني كارلوس كيروش.

وبحسب المصدر ذاته، يميل البرتغالي كارلوس كيروش، للاعتماد على الدفع بمحمد عبدالمنعم، الذي ظهر بشكل قوي في المباراتين الأخيرتين وخاصة في قمة كوت ديفوار، حينما أوقف المهاجم الخطير هالير لاعب أياكس أمستردام والذي يتصدر ترتيب هدافي دوري أبطال أوروبا في الأونة الحالية.

ويرى «كيروش» بأن المدافع الشاب يقدم أداء رائع، ولديه ثقة كبيرة في قدراته، ويجيد التوقع بشكل رائع عوضًا عن ذكاءه في اختيار توقيت الاعتراض وقوة التحاماته.

نرشح لك : لاعب منتخب تونس لـ«الموقع»: مواجهة مصر وكوت ديفوار صعبة.. والفراعنة حظوظهم أقل

ويخشى كيروش ألا يكون الونش بكامل الجاهزية البدنية لقمة المغرب لذلك يميل من الآن للاعتماد على «عبدالمنعم» إلا اذا وجد شئ آخر خلال التدريبات اليومين المقبلين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى