الموقعتحقيقات وتقارير

خاص| “الموقع” يكشف اسم السيدة الجريئة التي واجهت متحرش المعادي وتفاصيل الواقعة

كتبت – فاطمة عاهد

 

أصبح عنوان “متحرش المعادي” في قائمة الأكثر بحثا على مواقع التواصل الاجتماعي، عقب انتشار الفيديو الخاص به والمطالبة بتوقيع أقصى عقوبة عليه، وفقا لما نص عليه القانون ليصبح عبرة لغيره.

 

ووفقا لما سجلته كاميرا المراقبة فإن الشاب حاول هتك عرض طفلة في مدخل إحدى العمارات بمنطقة شارع الحرية بالمعادي، لكن خرجت سيدتان ووجه له اتهامات علي الفور وأكدوا أن الكاميرا سجلت كل ما حاول فعله فهرب على الفور.

سبح وبخور..  يكشف الجانب الآخر لمتحرش طفلة المعادي

قالت إحدى العاملات في معمل “سابا للتحاليل” الكائن في شارع الحرية بمنطقة المعادي في محافظة القاهرة، الذي يديره الدكتور سليمان سابا، والذي وقع أمامه حادث محاولة هتك عرض طفلة، وتم تداول الفيديو الخاص به على نطاق واسع إن كل ما تصويره بكاميرا المراقبة حدث مساء أمس في تمام الساعة السادسة مساء تقريبا.

وأوضحت أنها كانت متواجدة هي صديقتها الأخرى التي تعمل بها حيث تقسم ساعات العمل إلى فترتين صباحا ومساء.

الموقع ينفرد بأول صور من عقار المعادي توضح جهود وزارة الداخلية للقبض علي المتحرش

وأضافت إحدى العاملات في المكان التي رفضت ذكر اسمها أنها لا تعلم الكثير من التفاصيل عن الحادث إلا أنه وقع مساء، ويتم التحقيق فيه الآن، خاصة عقب انتشار الفيديو على نطاق واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وكان قد أكد رواد منصات التواصل الاجتماعي على أن الفتاة التي ظهرت في الفيديو هي طفلة تعمل في إشارة شارع الحرية بالمعادي، ومن يسكن بالقرب من تلك المنطقة يعرفها، والعاملة تدعى “انجي”، وهي سكرتيرة المعمل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى