منوعات

حميد الشاعري: مصر أعطتني أكثر مما أتخيل.. وأيظن مش “سبوبة”

كتبت أميرة السمان

أكد الفنان حميد الشاعري، أن تحقيق الربح والفلوس من العمل الفني شيء جميل ولكن عمره ما قدم عمل فني بغرض السبوبة سواء في أعمال الموسيقى أو التمثيل.

وأشار “الشاعري” إلى أنه دخل مجال التمثيل خلال فترة ايقافه وكان في فترة موقوف من نقابة المهن الموسيقية.

ورد على دخوله فيلم أيظن من مبدأ السبوبة، قائلا: “فيلم ايظن كان الفيلم معمول لتامر حسني، ومحمد السبكي كان نفسه يعملي حاجة من زمان ولكن مش داخل الفيلم عشان السبوبة”.

وأشار، إلى أن تجربته السينمائية خطوة جميلة وكان ضيف على السينما والتقييم للجمهور، مؤكدا أنه لم يشعر بالقهر أو عدم حصوله على حقه.

وأكد، مواظبته على زيارته أسرته في ليبيا ولكن ليس لفترات طويلة، قائلا: “بزورو ليبيا بس مش كتير وأهلي وأخواتي وأعمامي وأهلي من والدتي كلهم من ليبيا”.

ووجه حميد الشاعري، رسالة إلى الشعب الليبي، قائلا: “بقول للشعب الليبي والنبي اهتموا ببلدكم والكيكة كبيرة هتكفي الجميع، وتعاونوا مع بعضكم، والجيش أهم حاجة، وبلد بدون جيش زي المرأة المستباحة من الجميع”.

وعبر، عن حبه وتقديره لمصر كوطنه الثاني، متابعا: “مصر أعطتني اللي عمري ما احلم به، وربنا يحمي هذا البلد دي وغلاوة مصر عندي كبيرة”، مشيرا إلى أنه من عشاق الاسكندرية وله فيها ذكريات كثير خلال مرحلة الطفولة، جاء ذلك في حوار ببرنامج “حبر سري”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى