منوعات

«حمزة نمرة »: السوشيال ميديا تستبيح الحياة الخاصة

كتب- أحمد عبد العليم

حل الفنان حمزة نمرة ضيفا، على إيناس سلامة الشواف عبر محطة راديو إنرجي 92.1، في برنامجها طريق ثالث الذي يذاع يوميا ضمن الخريطة الرمضانية.

وكشف حمزة نمرة العديد من الأمور الشخصية عنه وعن حياته، بداية من الحديث عن والده الذي يعتبره أكثر شخص أثر في حياته، لأنه كان طبيب محب للفن بكل أشكاله، وهذا الحب انتقل له.

وقال حمزة نمرة لإنرجي، إنه إنسان عائلي بالدرجة الأولى، ويرى أن العائلة مهمة في عمله، لأن لديهم ملكة التذوق الفني وبالتالي يؤثرون في قراراته ويعتبرهم جزء أساسي من فنه.

وكشف حمزة نمرة، أن أغنية فاضي شوية يعتبرها من التجارب المؤثرة فيه، ورغم إنه طرحت بعد سنوات من كتابتها إلا أنها قوبلت بنجاح كبير.

وأوضح حمزة نمرة سبب ابتعاد حياته الشخصية عن الأضواء قائلا:” قررت استعمال وسائل التواصل الاجتماعي للشغل بس بسبب استباحة السوشيال ميديا لحياة الآخرين الخاصة”.

واستطرد حمزة نمرة قائلا:” أتمنى أغانيا تعيش وتسيب أثر طيب إلى بيسمعها وتكون الكلمات معانيها خير تجمع الناس متفرقهاش”.

جدير بالذكر أن صرح حمزة نمرة: إن فكرة “نمرة لاونج” طاردته منذ أعوام، ويسعى من خلالها لإعادة إحياء مفهوم “الألبوم الموسيقي” الذي لا يحتاج لغناء كي يستمتع به الجمهور.

ويأتي الألبوم الجديد بعد عامين من إصدار ألبوم حمزة الأخير “مولود سنة 80″، ويتعاون فيه نمرة مع نخبة من الموسيقيين المصريين، بمشاركة الموسيقار محمد علي الذي تولى مهمة التوزيع الموسيقي وعزف الكمان، وعازف العود هشام عصام وعازف القانون محمود عامر وكونترباص أحمد أمين وعازف الناي محمد فرج وعازف الإيقاعات عظيمة، بينما تم تنفيذ تصاميم الكليبات مع أحمد نادي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى