منوعات

حمدي الوزير يتعجب من انتقاد إعلانه ليك في الكيك: مرضى نفسيين

كتبت أميرة السمان

أعرب الفنان حمدي الوزير، من تعجبه من رد الفعل السلبي لظهوره بأحد الإعلانات المطبوعة بحركته الشهيرة في فيلم «قبضة الهلالي» الذي قدمه عام 1991 مع الفنانة ليلى علوي، وكتب بجوار صورته «ليك في الكيك؟».

وقال الوزير، «في مرضى نفسيين.. الصورة لا علاقة لها بالتحرش، لكن في ناس فاضية معندهاش قدرة على القراءة والمعرفة».

وأشار إلى أنه قدّم «أخطر الأفلام التي تناقش قضية العنف ضد المرأة» لأكبر المخرجين في مصر، مستشهدًا بفيلمه «المغتصبون» مع الراحل سعيد مرزوق، و«التخشيبة» مع عاطف الطيب.

وأضاف: «عملت أخطر الأفلام والأدوار في السينما المصرية من غير ما ألمس زميلة مع الحفاظ على حيائها، أنا مدرك أن المرأة الأم والأخت والخطيبة والزوجة وأصل أي مجتمع في الدنيا»، جاء ذلك خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «حضرة المواطن»، الذي يقدمه الإعلامي سيد علي عبر فضائية «الحدث اليوم»، مساء اليوم السبت.

وكان قد قال النجم حمدى الوزير، إنه لا يزعجه دور الشرير فى كل أفلامه، معقبا : “الممرضات كانوا خايفين يتعاملوا معايا لما كنت مريض بسبب الحركة الشهيرة عن التحرش، ولكن لم يؤثر مع فى حياتى الخاصة هذه المشاهد”.

وأضاف خلال حواره مع الإعلامية إيمان أبو طالب عبر برنامجها بالخط العريض المذاع على قناة الحياة، :”عمرى ما عكست فتاة فى حياتى لأن المرأة هى الأم والحبيبة والأخت والزوجة، وهى شيء محترم جدا ولابد أن يحترم خصوصيتها”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى