الموقعفن وثقافة

حمادة هلال لـ “الموقع” : “المنتجين خافوا من تقديم الروحانيات وأعمال السحر وهذا سر اسم المداح”

كتبت ياسمين السيد

كشف الفنان حمادة هلال سر تسمية مسلسله الرمضاني الذي نافس به ضمن الموسم الرمضاني لعام 2021 بـ “المداح”، قائلًا: “المداح لا تشير فقط إلى مدح سيدنا النبي ولكنه يمدح الخير والشر ويمدح ربنا والشيطان وهذه فكرة العمل، واسم المداح من جوايا ممكن ناس تفتكر إنه برنامج ديني، وأريد أن أبين بها أنه ورث من والده الروحانيات ولكنه لا يعلم أنه والده”.

وقال في تصريح خاص لـ “الموقع” إن فكرة العمل كانت لديه منذ سنوات ولكن لم يقدمها بسبب خوف المنتجين معلقًا: “احترم بشدة خوف المنتقدين من تقديم المسلسل وانتقاده ولكن حاليًا الجمهور لديه وعي كبير للتمييز بين الصح والخطأ، وحرصت ألا نغضب الناس أو نستفزهم فأوجه رسالة خلال العمل للجمهور وهي “الدجال لم نقرب منه” والروحانيات التي يمتلكها صابر بطل العمل من الممكن أن تكون داخل أي شخص فينا”.

وعن المشاهد الصعبة التي صورها بالمسلسل، قال: “كان لدي مشهدين صعبين الاول كان أول حلقة مع البنت المسحورة وكيفية قراءة الرؤية الشرعية وكان المخزون البصري هو الأهم بالنسبة لي فرأيت أشخاص وقابلت ناس منهم حتى رأيت شخص يساعد الناس فعلًا ورأيت طريقته”.

وأضاف حمادة هلال: “المشهد الأخير الخاص بحرق الكتب وفكرت كثيرًا في نهاية العمل والتحضير له، وكان مشهد صعب حيث تعرضت للحرق فعلًا في ذراعي”.

نرشح لك

غادة عبد الرازق تكشف لـ الموقع الصعوبات التي واجهتها في لحم غزال

طارق مدكور لـ الموقع : أنغام صوت يساعد علي الإبداع

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى