فن وثقافة

حضور ملفت ومشاركة مميزة لـ كريم عبد العزيز وشيرين عبد الوهاب في احتفالية “حياة كريمة”

كتبت ياسمين السيد

فاجئت الفنانة شيرين عبد الوهاب الجمهور بحضورها اللافت أمس الخميس في احتفالية فعاليات المؤتمر الأول لانطلاق مبادرة حياة كريمة.

وألقت شيرين عبد الوهاب التحية العسكرية أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي، وشاركت في الاحتفالية بأغنية “مصر دايما” وذلك خلال المؤتمر الذي أقيم على ستاد القاهرة الدولي وسط تفاعل الحضور.

ومن جانبه أعرب الفنان كريم عبد العزيز عن سعادته بالحديث عن مبادرة “حياة كريمة”، مشيرًا إلى أنها تعيد القرية المصرية لحالتها، قائلًا: “القرية هي الأرض ولمة الحبايب والأمان اللي ربنا زرعه في الأرض دي وهي السند”.

وأشار كريم عبدالعزيز في حديثه أيضًا أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي إلى أن مبادرة حياة كريمة مشروع ضخم يخدم أهل الريف أهلنا، موضحًا أن مصر بتطور الريف وفي زمن قياسي وليس في سنين، واختتم كلمته: “مين كان يصدق تطوير القرى المصرية.. ولكن بإرادة فولاذية نقدر نعمل المعجزات”.

يشار إلى أن احتفالية تدشين مبادرة حياة كريمة كانت بحضور الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء، وآلاف المواطنين الذين يمثلون مختلف طوائف الشعب المصري، بالإضافة إلى تواجد عدد من الشخصيات العامة ورجال الأعمال والإعلاميين وممثلي المؤسسات المصرية والإقليمية والدولية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى