الموقعمدارس وجامعات

حصول «طيبة لتكنولوچيا المعلومات» على الجودة في مجال الإدارة والمحاسبة

كتبت- منار إبراهيم:

حصل معهد طيبة العالي لتكنولوچيا الإدارة والمعلومات، على الجودة والاعتماد من الهيئة القومية للاعتماد والجودة بمجال الإدارة والمحاسبة في اللغتين العربية والإنجيلزية.

قالت الدكتورة نجلاء بكر، عميد معهد طيبة العالي لتكنولوچيا الإدارة، إن المعهد حصل على الجودة لتطويره اللاوائح والبرامج التعليمية، وتطوير أساليب التعليم، والتوجه إلى العصف الذهني في تعليم الطلاب من خلال العمل في مجموعات تعليمية.

وأضافت عميد معهد طيبة في تصريح خاص لـ الموقع، أن ما أهل المعهد للحصول على الجودة، هو تطوير القدرة التعليمية لأعضاء هيئة التدريس من خلال ابحاثهم، والمشاركة المجتمعية الخاصة بهذه البرامج، ورأي خريجي طيبة الذين تم إلحاقهم بسوق العمل.

نرشح لك :  بروتوكول تعاون بين طيبة ونقابة التجاريين لتدريب الطلاب

وأكدت على المعهد مستمر في تقدمه من خلال التقدم ببرامج حديثه في علوم الحاسب ونظم المعلومات للحصول على الجودة حتى تكتمل كافة البرامج.

واشارت إلى توافر المعامل والقاعات وتزويدها باحدث الاجهزة التي تؤهل الطالب لسوق العمل، ومنحهم الدورات التدريبية لثقل مهاراتهم، كان له دور كبير في منح الجودة للمعهد.

أكدت “بكر” على أن العديد من خريجي معهد طيبة التحقوا بكبرى الشركات الدولية في بعض الدول العربية، نتيجة لتميزهم في تخصصات العلوم الإدراية.

نرشح لك : عميد “طيبة العالى للحاسب”: أول معهد يُطبق التكنولوچيا والتحول الرقمي في التدريس والنظام الجامعي

واختتمت حديثها، معربه عن سعادتها بالحصول على الجودة بعد رحلة كفاح وجد، وقدمت التهاني إلى الدكتور صديق عفيفي، رئيس اكاديمية طيبة وجميع العاملين بها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى