رياضة

حسين لبيب يكشف مفاجأة عن هدفي الزمالك الثاني والثالث ضد دريمز: “شوفتهم بعيني في التدريبات”

كتب – أحمد حاتم

تغنى حسين لبيب، رئيس نادي الزمالك، بمدرب الفريق جوزيه جوميز وأنه جعل الفريق يقدم مستويات رائعة خلال الفترة الماضية، مشيرا إلى إنه غير شكل الفريق 180 درجة.

وقال حسين لبيب في تصريحات إذاعية: أشاهد تدريبات الزمالك مع جوميز، وأشعر بأن هناك أمر مختلف داخل الملعب “مش شغل معتاد.

وأضاف: هدفي الزمالك الثاني والثالث في شباك دريمز الغاني “شوفتهم بعيني في التدريبات قبلها بيوم”، وهذا يدل على قوة المدير الفني للفريق.

وأكد حسين لبيب إن محمود عبد الرازق شيكابالا أحد أعظم الكباتن في تاريخ النادي، مشيرا إلى أن دوره كبير للفريق داخل وخارج الملعب.

وقال د: مش فاهم ليه الناس عاوزه دايما تمسك غلطات لشيكابالا، ليه التربص بنجم من نجوم الزمالك.

وأضاف رئيس الزمالك: شيكابالا سيظل أحد أمهر اللاعبين في تاريخ الكرة المصرية، واي الاستفادة من حديث البعض عن تحقيق الزمالك انتصارات في غياب اللاعب ولمصلحة مين.

وتابع: شيكابالا يحصل على قدره داخل نادي الزمالك من الجماهير والجميع، وهو بالنسبة لي أسطورة كبيرة لهذا النادي.

وعبر حسين لبيب، رئيس نادي الزمالك، عن سعادته بالتغير الكبير الذي حدث في شخصية أحمد فتوح لاعب الفريق الحالي، مشيرا إلى إنه قائد لهذا النادي وهو من أفضل اللاعبين في الكرة المصرية حاليا.

وقال : أحمد فتوح لاعب مميز للغاية، ولكن كان غير متوفر له البيئة الصحيحة لنجاحه، ودائما ما نريد كل اللاعبين يكونوا مثل فتوح داخل هذا النادي العريق.

وأضاف رئيس نادي الزمالك: أحمد فتوح هو كابتن من كباتن نادي الزمالك، وهو مؤثر داخل وخارج الملعب مع الفريق.

وبشأن استمرار زيزو وعواد مع الفريق، قال حسين لبيب: هذا الثنائي زملكاوي أكثر من أي شخص اخر، وهما مستمران مع الفريق لتحقيق المزيد من النجاحات لهما وللنادي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى