الموقعمنوعات

حسين الجسمي حزين بسبب حريق مستشفي الحسين بالعراق

كتب – أحمد عبد العليم

نشر الفنان الإماراتي حسين الجسمي ، اليوم الأربعاء، صورة حداد، عبر حسابه الشخصي بموقع التدوينات القصيرة “تويتر”، واكتفى بوضع علم العراق عليها، معربًا عن حزنه لما لحق بهم من أذى ودمار.

الجدير بالذكر أن، طرح المطرب الإماراتي حسين الجسمي، في يونيو 2021، أغنية جديدة برؤيته الموسيقية وألحانه، حملت عنوان “فوق”، من توزيع ومكس وماستر الفنان حسام كامل.

وحملت الأغنية أسلوباً جديداً في المفردات الشعرية التي كتبها الشاعر أحمد الصانع.

ولحن الجسمي أغنية “فوق” بأسلوب حديث ومتطوّر على مقام “الكرد”، برؤيته الموسيقية المدروسة في المقدمة والتوزيع المتجدد، مبرزاً حرفية عالية في استخدام الصوت وقوّته، وهو ما يظهره في كل لحن جديد يقدمه، واضعاً بصمة مميّزة تؤكد نضوج موهبته وشغفه للموسيقى بأسلوب ومنظور خاص به لا يشبه أحد

وقد طرحت الأغنية بشكل حصري عبر قناة حسين الجسمي الرسمية في موقع YouTube من خلال فيديو خاص تضمن كلمات الأغنية كاملة، وعرضت عبر جميع الإذاعات الخليجية والعربية، وباتت متوفرة في جميع المتاجر الموسيقية الإلكترونية المختلفة.

وكان الفنان حسين الجسمي قد طرح قبلها بأيام أغنية “كنز النوادر”، التي حملت مشاعر كبيرة من المحبة والاحترام والتقدير، حيث تم إهداؤها إلى الشيخة فاطمة بنت مبارك “أم الإمارات”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى