فن وثقافة

«حسن الرداد»: أنا تقريبا الوحيد اللي نجح في السينما بالكوميديا والرومانسية والسايكو دراما

كتب- أحمد عادل

تحدث الفنان حسن الرداد عن أكثر الانجازات التي يفخر بها في مسيرته الفنية، أثناء ظهوره في برنامج “كلمة أخيرة” مع الإعلامية لميس الحديدي على شاشة ON.

عندما سألت لميس الحديدي “حققت كام في المية من الخطة اللي عملتها؟”، رد حسن الرداد: “حققت إن أنا بقيت نجم سينما وحققت إن أنا الوحيد تقريبا اللي عملت في السينما كوميدي ونجحت وعملت رومانسي ونجحت وعملت سايكو دراما ونجحت”.

وأضاف حسن الرداد: “عملت فيلم اسمه “تحت تهديد السلاح” وهو الفيلم المصري الوحيد اللي نجح برا مصر من السبعينات وحقق 120 مليون جنيه فالحمد لله قدرت أخلي عيني على الوطن العربي كله”.

كان آخر أعمال حسن الرداد مسلسل “محارب” الذي عرض في رمضان 2024 وهو متاح حاليا عبر Watch It وهو من إخراج شيريد عادل وشارك في بطولته ناهد السباعي، نرمين الفقي، أحمد زاهر، منة فضالي وماجد المصري وملك أحمد زاهر وغيرهم.

تحدث الفنان حسن الرداد، عن المشاعر التي غمرته في مشهد وفاة «أم محارب» في مسلسل محارب الذي قدمه خلال السباق الرمضاني الماضي، مؤكدًا أنه كان مشهد صعب جدًا.

وفي حواره مع الإعلامية لميس الحديدي، مقدمة برنامج «كلمة أخيرة»، المذاع على قناة «ON»، رد على سؤال: «هل استحضرت الشخصية مشاعر فقد أمها في المشهد؟»، قائلا: «أنا لست من الشخصيات التي تستدعي الذاكرة الانفعالية في تصوير مشهد بأحداث حقيقية، وأنا في مشهد عزيز محارب أقدم شخصية منفصلة ومختلفة عني، فهو شخص قادم من منطقة شعبية».

وتابع الفنان: «هذا المشهد من المشاهد المؤثرة بطبعها، وكان المفروض أقصر هقول كلمتين بس، لكن معرفش إيه اللي حصل، بس شبه نفس الوضع لما أمي ماتت دخلت عليها في نفس الوضع».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى