محافظات

حجز المتهمين في واقعة التنمر علي عامل نظافة بزفتي.. والضحية: سامحتهم

الغربية عاصم هشام

تمكنت الأجهزة الأمنية، بمديرية أمن الغربية، من تحديد هوية الشباب المتنمرين، علي احمد الحسيني وشهرته “حمامه” بعد أن قام ذويهم بتسليمهم الي وحدة مباحث مركز شرطة زفتي، وحرر المحضر اللازم.

عرض المتهمين علي النيابة العامة

قررت نيابة زفتي، بمحافظة الغربية، حجز الشباب المتهمين، في واقعة التنمر وصفع رجل مسن، من أجل تصوير مقطع فيديو، لنشره علي مواقع التواصل الإجتماعي “تيك توك” لحين ورود تحريات المباحث حول الواقعة.

أهالي المتهمين تعتذر للمجني عليه

وأكد أحمد حسيني، الشهير بـ”حمامة”، ان هؤلاء الشباب مثل أولاده، وأنه قد سامحهم، خاصة بعد أن علم أنهم محجوزين داخل مركز الشرطة، خوفاً من أن يقضي علي مستقبلهم، رأفة بهم وبأولياء أمورهم.

واضاف “حمامه” ان ذويهم قاموا بالإتصال به وقدموا له الاعتذار، عما بدر من أبنائهم، وقاموا بإستضافته، وأنه تنازل عن حقه، بعد أن وعده أهل المتهمين، بأنه لن تتكرر مرة أخرى.

الموقع يكشف هوية ضحية التنمر

تمكن موقع “الموقع” من الوصول إلي الشخص ضحية التنمر، من قبل بعض الشباب بمدينة زفتي، بمحافظة الغربية، حيث تبين أنه في العقد الخامس من العمر ويدعي أحمد الحسيني، وشهرته “حمام” وكان يعمل ماسح أحذية، ومع تقدم العمر به، وكبر سنه لجأ الي العمل في تجميع القمامة الصلبة من بلاستيك ومعدن، ليقتات منها قوة يوميه.

كاميرا مراقبة ترصد الواقعة

تداول عدد من نشطاء التواصل الاجتماعى فيس بوك، مقطع فيديو رصدته أحدي كاميرات المراقبة، يظهر فيه مجموعة من الشباب بمدينة زفتي بمحافظة الغربية، بالتعدي على عامل نظافة بالألفاظ، والسخرية، أثناء عمله من أجل تصوير مقطع فيديو، ونشره علي مواقع التواصل الإجتماعي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى