حوادث

“حاولوا سرقة السيارة”.. تفاصيل إصابة شخص بطلق ناري في قنا

كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، بالتنسيق مع مديرية أمن قنا، ملابسات إصابة أحد المواطنين بقنا بطلق نارى حال محاولة سرقة سيارته بالإكراه .. وضبط مرتكبى الواقعة.

تبلغ لمركز شرطة أبوتشت بمديرية أمن قنا من إحدى المستشفيات بإستقبالها (سائق – مقيم بدائرة المركز ) مُصاب بعيار نارى بالجسم ، وما قرره أنه حال سيره بسيارته النصف نقل عائداً من إحدى القرى بدائرة المركز تجاه محل إقامته فوجئ بمجهولين قام أحدهما بإطلاق عيار نارى تجاهه من سلاح كان بحوزته فأحدث إصابته المشار إليها فى محاولة منهما لإستيقافه ، إلا أنه تمكن من الهرب بسيارته.

تم تشكيل فريق بحث جنائى برئاسة قطاع الأمن العام وبالإشتراك مع مديرية أمن قنا أسفرت جهوده عن أن وراء إرتكاب الواقعة (شخصان – مقيمان بدائرة المركز).

عقب تقنين الإجراءات تم إستهدافهما حيث أمكن ضبط أحدهما حال قيادته لإحدى السيارات “مُبلغ بسرقتها” وبحوزته (بندقية آلية – عدد من الطلقات من ذات العيار – كمية من مخدر الشابو) ، كما أمكن ضبط الآخر وبحوزته (دراجة نارية “بدون لوحات معدنية “) ، وبمواجهتهما إعترفا بإرتكابهما الواقعة بقصد سرقة سيارة المجنى عليه وأن السلاح المضبوط هو السلاح المُستخدم فى إرتكاب الواقعة المشار إليها.

تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى