فن وثقافة

حالة من الغضب والهجوم على عاصي الحلاني بسبب فلسطين

كتبت -ياسمين حمادة

يعيش المطرب اللبنانى عاصى الحلاني حالة من الغضب بسبب التعليقات السلبية التى انهالت عليه عقب إعلانه عن طرح ألبومه الغنائى «كل الفصول» حيث رأى البعض أن موعد صدوره غير مناسب بسبب الأحداث الفلسطينية.

 

ولكن لم يعلق الحلانى لأن مواعيد نزول الألبومات هو أمر يعود لشركة الإنتاج وليس له دخل به، ويشار ان ذلك عودة له بعد غيابه فترة عن ساحة إصدار الألبومات الغنائية لفترة تصل الى أربعة أعوام.

 

و يعود فارس الغناء العربي عاصي الحلاني إلى الساحة بألبوم جديد يحمل اسم “كل الفصول”، ويصدره في عيد الفطر المبارك بالتعاون مع شركة “روتانا للصوتات والمرئيات”، وأكد أنه اختار أغنيات جديدة تماماً، بالإضافة الى احتفاظه بأغنيات من اللون الشعبي الذي يحبّه به الجمهور أيضاً بهدف إرضاء كافة الأذواق.

 

وأنهى عاصي الحلاني منذ فترة تصوير أغنية ديو تجمعه مع نجله الوليد الحلاني بعنوان “حبيبي”، وسيبصر الكليب النور في العيد كمقدّمة لألبوم “كل الفصول”، ويشار أن الديو من كلمات نزار فرنسيس، وألحان عادل عراقي، وتوزيع طوني سابا، ايقاعات سليمان دميان. والكليب تم تصويره في دبي تحت إدارة المخرج أحمد منجد.

 

وكان الفنان عاصى الحلانى حرص أن يهنئ الجمهور بعيد الفطر من خلال تعليقا عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعى تويتر يوجه فيه التهنئة إلى الأمة الإسلامية بحلول عيد الفطر المبارك، قائلاً: “عيد فطر مبارك أعاده الله على الأمة العربية والإسلامية بالخير والبركة والأمن والأمان وكل عام وأنتم بخير”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى