اقتصادالموقع

حاتم النجيب لـ«الموقع»: ضخ كميات كبيرة من الخضراوات والفاكهة في الأسواق خلال الأيام المقبلة.. ونتابع الأسعار بمختلف الأسواق

كتب – صلاح إبراهيم

قال حاتم النجيب، نائب رئيس شعبة الخضراوات والفاكهة بالغرفة التجارية، إن العروة الشتوية الحالية تعمل بشكل كبير على انخفاض الأسعار أكثر من الفترة الحالية، وسيكون هناك انخفاضات كبيرة في الأسعار بشكل تدريجي.

وأضاف نائب رئيس شعبة الخضراوات والفاكهة بالغرفة التجارية، في تصريحات خاصة لـ موقع «الموقع»، أن شعبة الخضراوات والفاكهة بالغرفة التجارية تعمل بشكل كبير على متابعة الأسعار خلال الفترة الشتوية بالتحديد وذلك بعد هبوط الأسعار بشكل كبير، ناصحًا المواطنين على ترشيد الاستهلاك، وشراء كل شخص مايحتاجه فقط من الخضار والسلع وذلك حفاظًا على استقرار الأسعار وانخفاضها أكثر من الوقت الحالي.

وأشار النجيب، إلى أن أسعار الطماطم ستواصل الانخفاض خلال الفترة المقبلة، وذلك يأتي مع زيادة المعروض من المنتج في الأسواق، معلقًا: سوف يتم ضخ كميات كبيرة من الخضراوات والفاكهة من قبل الحكومة في الأسواق خلال الايام القليلة المقبلة.

وتابع النجيب، أن مساهمة العروة الماضية للأسعار جاءت بانخفاض وصل الى أكثر من 15 جنيه في سعر الطماطم وهناك توقعات كبيرة بأن عرة شهر نوفمبر تخفض أسعار الطماطم حتى تصل إلى 5 جنيهات، منوهًا عملنا أيضا على ضخ كميات كبيرة من الخضراوات والفاكهة في الأسواق خلال الفترات الماضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى