منوعات

«جورج وسوف»: « اعتزالي الغناء يعادل الموت»

كتب- أحمد عبد العليم

أكد الفنان الكبير جورج وسوف أنه لا يرغب في اعتزال الغناء ما دام قادرا على العطاء، لأن الاعتزال بالنسبة له يعادل الموت. وقال جورج وسوف خلال حواره مع الفنانة إسعاد يونس ببرنامج “صاحبة السعادة” المذاع عبر قناة dmc: “ربنا خلقني في الدنيا عشان أعطي، ماذا أعطي؟ الغناء”. وأضاف: “في ناس بتقول ده وقت إنك تعتزل، مش هعتزل، كإنهم بيقولوا روح موت أو انتحر”. وأعرب جورج وسوف عن تقديره للجمهور المصري قائلا: “جمهوري المصري وحشوني، وكلمة مصر معاناها حاجات كتير حلوة في حياتي، من يوم ما ابتديت وأنا صغير”.

وتابع: “أنا اتربيت على أغاني مصر والعمالقة الراحلين من قبل أم كلثوم وعلى أغاني أم كلثوم، عشان كده 90% من أرشيفي أغاني مصرية، وجمهور مصر بيحب من قلبه، وميعرفش يكذب”. تحدث جورج وسوف خلال اللقاء عن مكانة المطربة الكبيرة فيروز عنده قائلا: “علاقتي بفيروز علاقة روحية أكثر من علاقة شخصية، وكنا جيران في بيروت وقابلتها، وكانت مقابلتها شيء مهم عندي”.

وتابع: “فيروز أيقونتنا، لكن الفنان مظلوم دايما، وبيلاقي نفسه في الآخر عايش لوحده، وهي قاعدة في البيت بعد ما قدمت كل شيء، وأنا أضع نفسي مكانها وأتضايق لهذا الشيء”. كما كشف جورج وسوف عن رأيه في الجيل الجديد من المطربين قائلا: “أنا شايف اتجاهات الغناء الجديدة ومش ضدها، بالعكس أنا مع هذا الشيء، وأحاول أعاصر الشباب وأغني لهم، ده واجب، ولو معاصرناش الجيل الجديد تبقى مصيبة”. على جانب آخر يستعد جورج وسوف للقاء جمهوره المصري في حفل يحييه يوم 29 أكتوبر في الإسكندرية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى