رياضة

جوارديولا يعلن جاهزية الثنائي أجويرو ودي بروين لمواجهة توتنهام بنهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.

 

أصبح ثنائي مانشيستر سيتي الإنجليزي سيرجيو أجويرو مهاجم الفريق وكيفين دي بروين لاعب الوسط، جاهزان بشكل كبير لخوض مباراة نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي “كاراباو” ضد فريق توتنهام هوتسبير، المقرر أقامتها يوم الأحد القادم.

وأكد بيب جوارديولا المدير الفني للمان سيتي خلال المؤتمر الصحفي الخاص بنهائي ويمبلي أن كلا اللاعبين تدربا اليوم مع الفريق بشكل طبيعي، لكنه أقترح أنه سينتظر حتى ما بعد جلسة السبت الأخيرة قبل اتخاذ أي قرارات بشأن الاختيار.

وقال جوارديولا بحديثه عن أجويرو : “اليوم كانت حصته التدريبية الأولى منذ أسبوعين، وغدا سيكون لديه آخر جلسة وسنقرر بعد ذلك”.

وكان قد تعرض المهاجم الأرجنتيني أجويرو للإصابة غاب بأثرها عن السيتي في آخر أربع مباريات، كما كان أصيب دي بروين في مباراة نصف نهائي الكأس أمام تشيلسي بعد تلقيه ضربة في كاحل قدمه اليمني، غاب علي أثرها عن مباراة أستون فيلا الماضية.

وأكد جوارديولا علي أهمية حصد اللقب أثناء حديثه قائلاً:”لا يمكننا أن ننكر أن دوري الأبطال قد اقترب وأن الدوري الممتاز لم ينته بعد وهما أكثر أهمية، لكننا نريد الفوز بهذه المسابقة”.

وتابع:”التزام توتنهام ولاعبيه سيكون مذهلا، إنها مباراة نهائية وبمجرد أن تكون هناك، يريد كل لاعب الفوز بها. ونحن لسنا استثناء”.

وأضاف:”نحن نستحق أن نكون هنا، خضنا منافسة صعبة خاصة في نصف النهائي أمام تشيلسي وكل فريق يريد الفوز بالنهائيات”.

وأختتم جوارديولا تصريحاته بقوله: “سنسافر إلى لندن للعب مباراة جيدة والفوز باللقب”.

ويسعى السيتي إلي الفوز بلقب الكأس ليصبح ثاني فريق في التاريخ بعد ليفربول يفوز بأربعة كؤوس متتالية.

ومن المقرر أن تقام مباراة نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي بين مانشستر سيتي وتوتنهام على ملعب “ويمبلي” يوم الأحد المقبل، في تمام الساعة الخامسة والنصف بتوقيت القاهرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى