الموقعرياضة

“جوارديولا” يتفاوض مع “لابورتا” للتعاقد مع ثنائي برشلونة

كتبت – ياسمين أبو العز
أكدت تقارير إذاعية إسبانية، اليوم الأثنين أن نادي مانشستر سيتي بقيادة بيب جوارديولا، يرغب في ضم ثنائي برشلونة “المدافع سيرجي روبيرتو، والمهاجم الفرنسي عثمان ديمبيلي”، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وكشفت إذاعة “راك 1” الكتالونية، أن هناك مفاوضات ودية حدثت بالفعل بين الثنائي بيب جوارديولا المدير الفني للمان سيتي، وخوان لابورتا، رئيس نادي برشلونة، في الفترة الماضية، وذلك عندما كان يقضي بيب إجازته الصيفية في مدينة مايوركا الإسبانية.

وأوضحت الإذاعة أن الثنائي أجتمع في جلسة غداء، بذلك الفترة وقام جوارديولا أثناءها، بأبلاغ لابورتا، أنه يرغب في ضم ثنائي الفريق “سيرجي روبيرتو وعثمان ديمبيلي”، مقابل أختياره للاعبين من 7 لاعبين بفريق مانشستر سيتي.

وأشارت الإذاعة الإسبانية أن من ضم ال7 الذي وضعهم جوارديولا تحت أختيار لابورتا:” بيرناردو سيلفا وثنائي الدفاع جواو كانسيلو، وإيمريك لابورت، والمهاجم الإنجليزي رحيم ستيرلينج”.

كما أن صحيفة التايمز البريطانية أكدت أن جوارديولا عرض الحصول علي ثنائي برشلونة، محدداً له لاعبين فقط في المقابل وهم: ” جواو كانسيلو، وبرناردو سيلفا”.

الجدير بالذكر أن الفترة الماضية شهدت رحيل ثنائي مانشستر سيتي المدافع إريك جارسيا، والمهاجم سيرجيو أجويرو، إلي نادي برشلونة وذلك بعدما أنتهي تعاقدهم مع السماوي بنهاية الموسم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى