رياضة

جوارديولا: تحية كبيرة لويست وما نقدمه حاليا أمرا استثنائيا

كتب – أحمد مصطفى

أبدى بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، عن سعادته الكبيرة بعد انتصار فريقه على ويست هام يونايتد بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة 26 من الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”.

وانتصر فريق مانشستر سيتي على ويست هام يونايتد بهدفين مقابل هدف ليبتعد بصدارة البريميرليج برصيد 62 نقطة.

وقال جوارديولا في تصريحات عقب المباراة ” مسلسل الانتصارات المستمر هو أمر استثنائي، عادةً ما تسقط في فخ التعادل أو الهزيمة وهذا أمر طبيعي في كرة القدم، قبل ثلاثة مواسم، كان لا يمكن إيقافنا وحققنا 100 نقطة ثم في الموسم التالي كذلك، الموسم الماضي كان ليفربول، وفي هذا الموسم لم يبدأ بشكل جيد”.

وأضاف ” عندما تحقق الانتصارات المتتالية فأنت تواجه مثل هذه النوعية من المباريات، أتذكر أننا عانينا كذلك أمام برايتون وفولهام، في النهاية المباريات مختلفة والفرق تخلق بعض المشاكل لنا”.

وتابع ” عندما تحقق العديد من الانتصارات فأنت تواجه هذه النوعية من المباريات. أتذكر أننا عانينا كذلك أمام برايتون وفولهام. المباريات مختلفة، والفرق تخلق بعض المشاكل لنا”.

وواصل حديثه “قد يكون الفوز بـ 20 مباراة متتالية هو أعظم إنجاز حققناه. هذا لا يعني أننا فزنا باللقب بالطبع، لكن في فصل الشتاء في إنجلترا، كل ثلاثة أيام مباراة، تحدث بعض الإصابات ونفوز، الفوز يظهر القوة الذهنية”.

واستمر المدرب الإسباني “الجميع شاهد المباراة لقد كانت صعبة للغاية، الخصم صعب للغاية، تحية كبيرة لفريق ويست هام بعد 26 جولة ولازالوا هم في المراكز الأربعة الأولى”.

وأتم جوارديولا “يجب أن نرتاح ذهنيا وبدنيا. إذا لم يكن كذلك، فلا يمكنك التحمل. هناك العديد من المباريات ولكن الفرق الكبيرة يجب أن تفعل ذلك. اعتبارا من الغد، نتطلع إلى وولفرهامبتون، في السنوات الماضية عانينا أمامهم”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى