رياضة

جوارديولا: القلق سيطر علينا بعد تعادل وولفرهامبتون وحققنا انتصارا مستحقا في النهاية

كتب – أحمد مصطفى

أعرب الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، عن سعادته الكبيرة عقب الفوز الذي حقق فريقه على وولفرهامبتون بأربعة أهداف مقابل هدف ضمن منافسات الدوري الإنجليزي.

ورفع مانشستر سيتي رصيده عند 65 نقطة ووسع الفارق إلى 15 نقطة كاملة بينه وبين مانشستر يونايتد صاحب المركز الثاني ليقترب الفريق بقوة من حصد لقب البريميرليج.

وقال بيب في تصريحات عقب الفوز العريض ” كنا قلقين بعض الشيء بعد أن أصبحت النتيجة 1-1 لكننا ردنا بشكل جيد بعد أن سجلنا الأهداف، لقد كان الفوز مستحقا – لقد لعبنا بشكل جيد حقا”.

وأضاف المدرب الإسباني ” بعد أن صارت النتيجة هي التعادل 1-1، كانوا أكثر خطورة لكننا واصلنا الاستحواذ على الكرة ولم نستسلم وهذا درس جيد للغاية بالنسبة لنا، عندما ترى الأداء تجدد أننا كنا جيدين حقا”.

وتابع ” هناك الكثير من المباريات ولعب وولفرهامبتون بجسديتهم وعقليتهم ؛ أنا أكثر من سعيد بما فعلناه حتى الآن ويمكننا الاستمتاع الليلة والراحة والاستعداد للمرحلة التالية”.

وأتم بيب تصريحاته بالحديث عن تحقيق 21 انتصارا متتاليا في مسابقة الدوري الإنجليزي ” 21 انتصار متتالي؟ هذا الرقم القياسي سنتحدث عنه في المستقبل، إنه أكثر من رائع. أنا أكثر من فخور ولكن في نفس الوقت، ليفربول هو البطل وللفوز بالدوري الممتاز نحتاج لتلك النقاط”.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى