الموقعتحقيقات وتقارير

جريمة أبكت إبليس.. رحلة قاتل أمه من “اللعنة” إلى “عشماوي”

 

يوم مولده انقبض قلبها وكأنه نذير شؤم خرج للتو من بطنها بعد 9 أشهر معانأة وهنا على وهن، شيء ما كان يخبرها كل ليلة أنها أنجبت شيطان لا قلب له، كذبت كل وساوسها وغلبتها فطرة الأمومة فأرضعته وسهرت الليالي حتي ينعم بنوم هاديء أهدرت عليه صحتها ووقتها وعافيتها.

كبر الطفل واشتد عوده وصار رجلا، وتغيرت ملامح جسده ولما استعرت شهوته انفقت كل مالديها لتزوجه من فتاة تعصمه من الحرام، مرت الأيام لتضيق الزوجة ذرعا بالأم واختلقت المشكلات حتي صار البيت قطعة من الجحيم.

 

رفضت زوجة الابن خدمة حماتها وكالت لها الإهانات ولم يحرك “ابن بطنها” ساكنا فقط سيطرت الزوجة على شخصيته تماما وأصبح هو والعدم سواء، قررت الأم الانسحاب من تلك المنافسة الخاسرة مع زوجة ابنها الذي لا يحرك ساكنا، لتعيش بعيدا عنه.

على الرغم من ابتعاد الأم عن منزل ابنها إلا أن نار الانتقام تأججت في قلب الزوجة، وقررت مواصلة الشجار مع زوجها وكانت الأم دائما الذريعة مدعيا أنها تتقول عليها لتقرر الزوجة في النهاية مغادرة عش الزوجية.

اقرأ أيضا بعد إحالة “سفاح الجيزة” للمفتي مرتين.. “ٌقذافي” في انتظار محاكمة جديدة

لأنه كان “ملك يمينها” لم يستطيع الابن تحمل هروب زوجته من المنزل فقرر الانتقام على طريقته، واختمرت لديه فكرة تأديب الأم  أو قتلها باعتبارها سبب كل الشرور.

بخطة وطريقة يتبرأ منها إبليس قصد الشاب منزل والدته واستدرجها للسطح وهناك انهال عليها ضربا بكل وحشية وغل ونسي لبن الرضاعة وتناسى رحمة الله ووصيته على الوالدين.

الوحش الكاسر لم يتوقف عند قتل أمه بل راح ينزع عنها ملابسها ويعري سؤتها ويكشف بطنها التي حملته شهور طويلة لتحضره للدنيا، ثم يأتي الجزء الأبشع في الجريمة إذ سكب الابن اللعين البنزين على جسد الأم العاري وأشعل بها النار في جريمة دمعت لها عين الشيطان نفسه ولعنته السماوات.

بحضور قيادات سجن برج العرب بالإسكندرية وعضو من النيابة العامة وطبيب شرعي ومندوب من الأوقاف نفذت مصلحة السجون بوزارة الداخلية اليوم، حكم الإعدام على قاتل والدته بالقليوبية بحرقها بالبنزين.

مصدر أمني قال إنه بعد انتهاء جميع درجات التقاضي الخاصة بالمتهم أصبحت الأحكام نهائية وواجبة النفاذ.

وتعود التفاصيل لسنة 2017، بتلقي اللواء مجدي عبد العال مدير أمن القليوبية، إخطارًا من قسم أول شبرا الخيمة بوجود قتيل بعقار بدائرة القسم بالانتقال والفحص تبين أن العقار ملك المدعو راضي فكري خليل 62 عامًا (عامل خردة) ومقيم بالطابق الثاني من ذات العقار المكون من 6 طوابق ويقيم به نجله المتهم وبمعاينة الشقة مسرح الجريمة بالطابق الخامس تبين وجود آثار دماء وحريق بمدخل الغرفة الثانية وعثر على جثة المجني عليها بها أثار حريق، والجثة عارية تمامًا من الملابس.

وشكل اللواء أشرف عبد القادر مدير الإدارة العامة لمباحث القليوبية فريق بحث لكشف ملابسات الحادث وبسؤال زوج المجني عليها قرر أن نجله قام بارتكاب الواقعة إثر خلافات عائلية بين نجلة المتهم وزوجته بسبب امتناعها عن خدمة والدته المجني عليها حيث قامت زوجته إثر ذلك بترك منزل الزوجية فقرر المتهم الانتقام من والدته.

ألقي القبض علي الشاب وتحرر المحضر رقم 1382 قسم شبرا الخيمة وتم عرض المتهم على النيابة التي قررت حبسه احتياطيًا على ذمة التحقيقات.

واعترف المتهم سامح راضي فكري خليل 32 عامًا، عامل نظافة، أمام العميد محمد الألفي مدير مباحث القليوبية، أن والدته المجني عليها وتدعى جملات عزمي تاروز 57 عاما دائمة معايرته بزوجته وعدم الإنفاق عليها ماليًا وتسببت في تركها المنزل واستقل بشقة إيجار بمدينة نصر بجوار أهل زوجته فعقد العزم وبيت النية على الانتقام منها بالقتل.

وأضاف الابن العاق أنه توجه ليلة الحادث لمنزل العائلة وقام باستدراج والدته المجني عليها أعلى سطح العقار الكائن بشارع العهد الجديد بمنطقة بيجام دائرة قسم أول بعد إيهامها بأنه سيريها بعض المشتريات وعقب صعودهما قام بضربها على رأسها مما أفقدها الوعي ثم قام بتوثيقها من رقبتها وقدميها وكان قد أحضر معه بنزين وقام بسكبه عليها وإشعال النيران فيها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى