محافظات

جامعة طنطا تستعرض اول وحدة مركزية لإدارة منصات التعليم

الغربية – عاصم هشام

ترأس الدكتور محمود ذكى اجتماع مجلس جامعة طنطا اليوم بمشاركة الدكتور طارق رحمى محافظ الغربية وحضور نواب رئيس الجامعة وعمداء الكليات وأعضاء المجلس.

أكد الدكتور محمود ذكى انه تم تقديم عرضًا توضيحيا حول أول وحدة مركزية لإدارة منصات التعليم عن بعد DLMS بكلية الحاسبات والمعلومات وذلك فى إطار سياسة الجامعة للتحول الرقمي ورفع وتحسين القدرات التكنولوجية لعمليات التعليم والتعلم.

أوضح رئيس الجامعة أن هذه الوحدة تضم تجهيزات تكنولوجية عالية الجودة، بما في ذلك أنظمة الاتصالات المتطورة ومنصات التعليم العالمية، وذلك لتقديم رؤية متكاملة لآداء العملية التعليمية بشكل لحظي بما يسهم في تقديم حلول مبتكرة للنهوض بالعملية التعليمية وتذليل الصعوبات التى قد تواجهها.

واشار إلى دعم الحامعة الكامل للمحافظة فى خطتها لتحقيق أهداف التنمية المستدامة من خلال لجان مشتركة بين المحافظة والجامعة وتخصيص منسق من الجامعة لكل من محاور الخطة والخروج بتوصيات قابلة للتطبيق بما يحقق الهدف المنشود منها .

أكد الدكتور طارق رحمى محافظ الغربية، أن جامعة طنطا بيت الخبرة فى إقليم الدلتا ، بما تمتلكه من كوادر متخصصة فى كافة القطاعات، مؤكدًا دعم المحافظة الكامل للجامعة من أجل آداء رسالتها على النحو الأمثل لخدمة المجتمع .
واستعرض محافظ الغربية، تقريرًا مفصلًا حول موقف المحافظة من تنفيذ أهداف خطة لدولة لتحقيق التنمية المستدامة ورؤية مصر 2030، مؤكدًا دعم الدولة وتمويل المشروعات من خلال المعادلة التمويلية التي ستحقق أهداف التقرير.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى