الموقعرياضة

ثورة في برشلونة..رحيل 14 لاعباً عن الكامب نو

 

كتبت – ياسمين أبو العز

أكدت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الأسبانية اليوم الجمعة أن هناك ما يقرب من 14 لاعباً سيغادرون صفوف برشلونة بنهاية الموسم الحالي، سواء على سبيل الإعارة أو البيع أو الرحيل بالمجان.

وذلك توفيراً لبعض النفقات العالية ولحل الأزمة الأقتصادية التي يعيشها النادي في الوقت الحالي بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد في البلاد.

وأفصحت الصحيفة عن أسماء أبرز اللاعبين الراحلين عن قلعة “الكامب نو” كالتالي: نيتو حارس مرمي الفريق، وثنائي الدفاع صامويل أومتيتي وجونيور فيربو، وكذلك ثلاثي الوسط ميراليم بيانيتش وماتيوس فرنانديز وفيليبي كوتينيو، بالأضافة إلي المهاجم مارتن برايثوايت.

كما أنه من الممكن أن يرحل سيرجي روبيرتو مدافع الفريق بشكل حر، الموسم القادم لأنتهاء تعاقده مع الفريق 2022، وذلك لعدم وجود أي مفاوضات مع اللاعب في الوقت الحالي لتجديد عقده مع البرسا.

وأوضحت الصحيفة إيضاً أن برشلونة ينتظر إنتهاء مباراة مانشستر سيتي في نهائي دوري أبطال أوروبا أمام تشيلسي يوم 29 مايو الجاري، للإعلان رسمياً عن ضم إريك جارسيا مدافع السيتي بالمجان، وكذلك ضم جورجينيو فينالدوم لاعب وسط ليفربول، التيي تعتبر برشلونة أحد أهم صفقات تدعيم خط وسط الفريق.

وكذلك ثنائي الهجوم في المان سيتي وأولمبيك ليون “سيرجيو أجويور وممفيس ديباي”، الذي ينتهي عقدهم بنهاية الموسم الجاري.

نرشح لك

برشلونة يحسم صفقة أوجويرو والإعلان نهاية الموسم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى