الموقعفن وثقافة

ثراء جبيل لـ «الموقع»: “مش عايزة أبقى تريند والتركيز على الفساتين في الجونة ضايقني”

كتبت ياسمين السيد

تصدرت الفنانة الشابة ثراء جبيل محركات البحث المختلفة طوال فعاليات مهرجان الجونة السينمائي الدولي بدورته الخامسة أثناء مشاركتها وحضورها فعاليات المهرجان وحضور ريد كاربت الأفلام.

وفي تصريح خاص لـ موقع “الموقع” أعربت الفنانة ثراء جبيل عن استيائها من التركيز على إطلالات الفنانات على السجادة الحمراء على عكس الأنشطة الثقافية والفنية طوال أيام المهرجان، قائلة: “مكنتش متوقعة أكون تريند كنت عايزة أطلع شيك وليس جريئة واتضايقت من وصف إطلالتي بالجريئة”.

وشاركت ثراء جبيل ضمن فعاليات الدورة الخامسة من المهرجان من خلال محاورة الممثل البولندي Zbingniew zammachowski، وتحدثت عن هذه التجربة قائلة: “دي كانت أكتر حاجة مستنياها في الدنيا وسعيدة جدًا بالتجربة دي وعايزة أشكر المخرج أمير رمسيس اللي حققلي الحلم ده”.

وفي سياق آخر، انتهت الفنانة ثراء جبيل مؤخرًا من تصوير دورها بمسلسل “ورق التوت”، من إخراج حسام علي، ويتكون العمل من 45 حلقة ومن المقرر عرضه قريبًا عبر منصة شاهد الإلكترونية.

وتجسد ثراء خلال أحداث العمل شخصية فتاة من حي شعبي تدعى “سامية” وتعمل في المترو، معربة عن سعادتها بمشاركتها في هذا العمل مشيرة إلى أنها شخصية تقدمها لأول مرة ومختلفة جدًا.

ثراء جبيل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى