أخبارالموقع

توجيهات من الرئيس السيسي لتخفيف الأعباء عن المواطنين في أسرع وقت.. متحدث الرئاسة يوضح

كتبت أميرة السمان

قال المستشار أحمد فهمي، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، إن مصر تدخل عصر جديد من الطاقة النووية، مشددا على أن مصر ستتجاوز كل الازمات الاقتصادية بالإرادة والعزيمة المصرية.

وأضاف فهمي، أن الدولة المصرية عازمة على استكمال المسار التنموي بمختلف المجالات، لافتا إلى أن هناك توجيهات من قبل الرئيس السيسي لتخفيف الأعباء على المواطن في أسرع وقت ممكن.

وأشار المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، إلى أن الدولة المصرية، تخطط للمستقبل والقضاء على العوائق والمشكلات، موضحا أن مصر بها الآن بنية تحتية جاذبة للاستثمار من كل دول العالم، مؤكدا أن مصر تحقق الكثير من الإنجازات في عهد الرئيس السيسي، جاء ذلك خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، عبر برنامج على مسئوليتي المذاع على قناة صدى البلد، مساء اليوم الثلاثاء.

وفي سياق متصل قال الرئيس عبدالفتاح السيسي إن صب الخرسانة بقاعدة وحدة الكهرباء رقم 4 بمحطة الضبعة للطاقة النووية، بمشاركة الرئيس الروسي فلاديمير بوتين يعتبر صفحة جديدة بالعلاقات المصرية الروسية، وكل هذا يعتبر إنجازا آخر يضاف للعلاقات والتعاون الروسي المصري، ويدل على الجهود الكبيرة للحكومة للمضي قدما.

وأضاف السيسي، خلال كلمته بالاحتفال بصب الخرسانة بقاعدة وحدة الكهرباء رقم 4 بمحطة الضبعة للطاقة النووية، عبر الفيديو كونفرانس، بثته «إكسترا نيوز»، أن كل هذا يدل على أهمية خاصة للمشروع، حيث يأتي المشروع في مصلحة النمو الاقتصادي والاجتماعي والتنمية الاجتماعية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى