رياضة

تواجد مصري وحيد في التشكيل المثالي الأفضل لكأس الأمم الإفريقية

كتب- أحمد عادل

نشرت شبكة فوت أفريكا، التشكيلة المثالية الأفضل لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2023 والتي أقيمت هذا الشهر في كوت ديفوار.

وشهدت التشكيلة المثالية الأفضل لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2023 والتي أقيمت هذا الشهر في كوت ديفوار، تواجد لاعب منتخبنا الوطني مصطفي محمد المحترف ضمن صفوف فريق نانت الفرنسي.

وجاءت التشكيلة المثالية لكأس الأمم الإفريقية كوت ديفوار 2023 كالتالي:
في حراسة المرمي: ويليامز.

في خط الدفاع: وليام تروست إيكونج، إيفان نديكا، مبيمبا

في خط الوسط: تيبوهو موكوينا، فرانك كيسي، ويسا، لوكمان.

في خط الهجوم: سيمون أدينجرا، هالر، إيميليو نسووي.

وتوج منتخب نيجيريا ببطولة كأس الأمم الإفريقية كوت ديفوار 2023، للمرة الثالثة في تاريخه بعد الفوز على حساب نظيره منتخب نيجريا بنتيجة هدفين مقابل هدف في المباراة النهائية.

بينما ودع منتخب مصر من دور ثمن نهائي بطولة كأس الأمم الإفريقية كوت ديفوار 2023، بعد الخسارة أمام نظيره منتخب الكونغو الديمقراطية بركلات الترجيح بعد نهاية الوقت الاصلي والإضافي بنتيجة هدف لكل فريق.

تألق المحترفين المصريين الموجودين في مختلف الدوريات الأوروبية، وجاء ذلك بعد الخروج من بطولة كأس الأمم الإفريقية 2023.

وخرج منتخب مصر بقيادة البرتغالي روي فيتوريا، من منافسات دور الـ 16 لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2023، بعد الهزيمة أمام منتخب الكونغو الديمقراطية في ركلات الترجيح.

جميع ما قدمه المحترفين المصريين بعد الخروج من بطولة كأس الأمم الإفريقية 2023 كوت ديفوار، وجاء كالتالي:

كان الظهور الأول لـ مصطفى محمد رفقة نادي نانت بعد خروج الفراعنة من أمم إفريقيا 2023، أمام فريق لانس في الجول 20 لمسابقة الدوري الفرنسي، ولم يحرز أي هدف ولكن حصل على تقييم 6.0.

وتألق الأناكوندا في ثاني ظهور له رفقة نادي نانت، حيث أحرز هدفا رائعا من ركلة حرة مباشرة خارج منطقة الجزاء أمام فريق تولوز، وساهم في إحراز آخر ضمن الجولة 21 بالدوري الفرنسي، في اللقاء الذي انتهى بفوز الكناري بثنائية مقابل هدف.

ويتربع مصطفى محمد على صدارة ترتيب هدافي نادي نانت في مسابقة الدوري الفرنسي لهذا الموسم، حيث يمتلك 7 أهداف، ويوجد في المركز الخامس بترتيب هدافي الدوري.

ويتنظر مصطفى محمد مهمة قوية رفقة فريق نانت في مسابقة الدوري الفرنسي، حيث سيواجه فريق باريس سان جيرمان يوم السبت المقبل، في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 11:00 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، على أرضية ملعب لا بوجوار لويس فونتينو.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى