الموقعرياضة

تقارير بريطانية: توتنهام يرغب في استعادة “بوكيتينو”

كتبت – ياسمين أبو العز
كشفت تقارير صحفية بريطانية اليوم، عن رغبة نادي توتنهام هوتسبر الإنجليزي في أستعادة مدرب الفريق السابق ماوريسيو بوكيتينو المدير الفني الحالي لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، لتولي مهمة قيادة الفريق مجدداً.

وأكدت صحيفة “إندبندنت” البريطانية أن هناك بعض الشخصيات في مجلس إدارة توتنهام طالب بالفعل، عودة بوكيتينو إلى منصب المدير الفني للفريق مجدداً.

وأوضحت الصحيفة أن الموسم الأول غير الناجح إلى حد كبير لـ بوكيتينو في باريس سان جيرمان يمكن أن يساعد على إتمام هذه الخطوة ، لكن من المحتمل أن لا يترك الأرجنتيني منصبه في حديقة الآمراء بعد فترة قليلة من توليه قيادة النادي الفرنسي.

وأفصحت تقارير أخري عن وجود شخصين أخرين مرشحين بقوة بجانب بوكيتينيو لتولي قيادة توتنهام وهم بريندان رودجرز وإريك تين هاج.

الجدير بالذكر أن الأرجنتيني تمت أقالته عام 2019 من تدريب توتنهام بعد خمسة سنوات قاد فيها الفريق، وتولي البرتغالي جوزيه مورينيو مسئولية القيادة خلفاً له، حتي تم توجيه الشهر له هذا الموسم بعد تراجع نتائج الفريق، ليتولي حالياً ريان ماسون قيادة الفريق بشكل مؤقت.

وبالكشف عن رحلة بوكيتينيو القديمة مع توتنهام، وجدنا أن الأسباني خاض 293 مباراة مع توتنهام بكل البطولات، فاز في 160 مباراة وخسر في 73 مباراة وتعادل في 60 مباراة، دون تحقيق أي بطولات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى