الموقعرياضة

تقارير ألمانية تؤكد غياب “توماس مولر” عن مواجهة المجر في يورو 2020

كتبت – ياسمين أبو العز

أكدت تقارير صحفية ألمانية اليوم الأثنين، علي فقدان منتخب ألمانيا لأحد عناصر هجومه الهامة “توماس مولر” في مواجهة المجر المقرر أقامتها يوم الأربعاء المقبل بالجولة الثالثة والأخيرة من دور مجموعات لبطولة كأس أمم أوروبا “يورو 2020″، وذلك بسبب إصابة في الركبة تعرض لها في مباراة البرتغال الماضية.

وقالت صحيفة “بيلد” الألمانية أن مولر يعاني من إصابة في الركبة، غاب علي أثرها اليوم عن تدريب منتخب بلاده، مؤكدة علي غيابه بنسبة كبيرة عن مباراة المجر القادمة، ومشيرة إلى أنه من الممكن إيضاً في حالة تأهل الماكينات لدور ال16 أن يغيب عن المباراة.

والجدير بالذكر أنه بجانب مولر غاب كل من ماتس هوميلز، وإلكاي جوندوجان، ولوكاس كلوستيرمان عن تدريب المنتخب الألماني اليوم إيضاً بسبب الإصابة، حيث يعاني هوميلز من إصابة في الركبة، بينما يعاني تعرض جوندوجان من إصابة في ربلة الساق (عضلة السمانة).

أما كلوستيرمان فيعاني من إصابة تمزق عضلة الفخذ، أستبعد علي أثرها عن مباراة البرتغال الماضية والتي أنتهت بفوز الماكينات بأربعة أهداف مقابل هدفين.

ويتواجد منتخب ألمانيا في المركز الثاني من المجموعة السادسة والتي يطلق عليها “مجموعة الموت” برصيد 3 نقاط، ويحتل البرتغال المركز الثالث بنفس الرصيد.

أما متصدرة المجموعة فهي فرنسا برصيد 4 نقاط، ويتذيل منتخب المجر المجموعة بنقطة واحدة أقتنصها من تعادله مع الديوك بالمباراة الأخيرة.

وكان قد تعرض منتخب ألمانيا في أولي مبارياته باليورو في هذه النسخة للهزيمة أمام فرنسا بهدف عكسي، ومن ثم تمكن من الفوز علي البرتغال في المباراة الثانية بأربعة أهداف مقابل هدفين، لذلك يحتاج الماكينات للفوز بمباراة المجر القادمة من أجل ضمان تذكرة الصعود لدور ال16 رسمياً.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى