محافظات

تفاصيل وفاة شاب بالغربية .. هرب من ” علقة موت ” علي يد 4 أشخاص فصدمته سيارة نقل فلقي مصرعه

الغربية – عاصم هشام 

شهدت مدينة كفر الزيات بمحافظة الغربية، جريمة قتل لشاب في العقد الثاني من العمر بعد قيام أربعة أشخاص باستدراجه والتعدي عليه، بسبب خلافات سابقة بينهم، وأثناء محاولة المجني عليه الهرب منهم، تعرض لحادث تصادم أدي إلي وفاته.

تلقي اللواء هاني عويس، مدير أمن الغربية، إخطاراً من مأمور مركز شرطة كفر الزيات، يفيد بورود بلاغ من نقطة شرطة مستشفى كفر الزيات العام، بوصول شاب يدعي مصطفى إبراهيم الفتياني، ويبلغ من العمر 17 عاماً ، مصاب بفقدان للوعي، وكسر في قاع الجمجمة، ونزيف داخلي.

انتقلت قوة أمنية من المباحث الجنائية، الي محل الواقعة وتبين من التحريات الأولية، قيام أربعة أشخاص، بالتعدي على المجني عليه، بسبب خلافات سابقة بينهم، وأثناء محاولة المجني عليه الهروب منهم، صدمته سيارة ربع نقل، أحدثت به الإصابات السالف ذكرها، وجري نقله إلى مستشفى كفر الزيات العام، ولكنه لفظ أنفاسه الأخيرة.

وواضح مصدر إنه كان هناك خلافات سابقة بين المتهمين والمجني عليه، حيث قاموا بالاتصال به هاتفيا، واستدرجه داخل توك توك، والتعدي عليه، وبحوزتهم سلاح أبيض، وأثناء محاولة هروبه منهم، صدمته سيارة ربع نقل.

وتابع المصدر أن المجني عليه لفظ أنفاسه الأخيرة، بعد حجزه لمدة يوم بالعناية المركزة، متأثرا بإصابته، حيث جاء التشخيص النهائي عبارة عن، تجمع دموي بالأم الحانيه، والأم العنكبوتية، وكسر في قاع الجمجمة، وفقدان الوعي.

واضاف المصدر بأن خبر وفاة المجني عليه، كان مثل الصاعقة علي والدته، ليحلق نجلها بوالده الذي وافته المنية، منذ اسبوع، نتيجة تعرضه لوعكة صحيه، حيث كان يعاني من عدة أمراض مزمنه.

وتمكنت وحدة مباحث مركز شرطة كفر الزيات، من ضبط المتهمين، والتحفظ على سائق السياره، وحرر المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق، وكلفت المباحث الجنائية بعمل التحريات اللازمة للوقوف على أسباب وملابسات الواقعة، وكذالك التقرير الطبي، لبيان سبب الوفاة، تمهيدا لاستخراج تصريح الدفن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى