الموقعرياضة

تفاصيل جديدة بشأن طرد محمد إبراهيم في مباراة الأهلي «خاص الموقع»

كتب: محمد علاء

سرد أيمن الرمادي، المدير الفني لفريق سيراميكا كليوباتر، كواليس طرد محمد إبراهيم، صانع ألعاب الفريق في مباراة الأهلي بالدور نصف النهائي من بطولة كأس سوبر الأبطال.

وقال «الرمادي» في تصريحات لـ«الموقع»: «لا أعلم ما حدث في مشهد طرد محمد إبراهيم، لكنه شعر بالتحيز من جانب الحكم على زملائه في الفريق طوال المباراة».

وأضاف: «قرارات الحكم جعلته يشعر بعدم العدالة.. والتفرقة بين لاعبي الفريقين.. على الرغم إنها لم تكن قرارات مؤثرة في سير المباراة».

وحصل محمد إبراهيم، على البطاقة الحمراء في مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا، عقب انفعاله على الحكم محمد معروف، عقب تسجيل الأهلي هدف الفوز.

نرشح لك : «العريان» وراء تسريبات فضيحة هشام حطب.. «خاص»

وقررت إدارة المسابقات باتحاد الكرة عدد من العقوبات لمباريات السوبر المصري المقامة بدولة الإمارات، وجاءت كالتالي :
– إيقاف محمد إبراهيم لاعب سيراميكا 4 مباريات، وغرامة 20 ألف جنيه للطرد للسلوك غير الرياضي لما بدر منه اتجاه الحكم في مباراة فريقه أمام الأهلي بكأس السوبر المقام بالإمارات .

– توقيع غرامة 25 ألف جنيه، على نادي سيراميكا لما بدر من الجهاز الفني، والجهاز الإداري للاعتراض الجماعي .

– تغريم المدير الفني لنادي فيوتشر ريكاردو فوروموسينيو، 20 ألف جنيه تُسدد لخزينة الاتحاد في خلال أسبوعين لعدم إلتزامه بالبروتوكول أثناء المؤتمر الصحفي.

– تغريم جيمي باتشيكو، المدير الفني لبيراميدز 20 ألف جنيه تسدد لخزينة الاتحاد في خلال أسبوعين لما بدر منه تجاه أحد الإعلاميين خلال المؤتمر الصحفي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى