الموقعمنوعات

تفاصيل الحرب الباردة بين ريال ومدريد وباريس بسبب “مبابي”

كتب_ أحمد عبد العليم

كشفت صحيفة “ موندو ديبورتيفو” الإسبانية، اليوم الثلاثاء، عن تفاصيل الحرب الباردة بين ريال مدريد الإسباني وباريس سان جيرمان الفرنسي، بسبب فشل ضم كيليان مبابي للنادي الملكي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وذكرت صحيفة “ موندو ديبورتيفو” الإسبانية، أن إدارة نادي ريال مدريد، قررت بدء الحرب على باريس سان جيرمان، بتقديم عرض للاعب، خلال الفترة القادمة، للحصول على توقيعه في الشتاء المقبل، يفوق ما سيقدمه له النادي الفرنسي، للتجديد.

وأضافت الصحيفة الإسبانية، أن إدارة ريال مدريد ستضطر للانتظار للشتاء المقبل، للتفاوض مع كيليان مبابي، لضمه مجانا، في صيف 2022.

كانت تقارير صحفية، أكدت خلال الفترة الماضية أن مبابي رفض أكثر من عرض من إدارة باريس سان جيرمان، لتجديد عقده، من أجل الانضمام إلى ريال مدريد.

وينتهي عقد كيليان مبابي مع باريس سان جيرمان في صيف 2022، وبالتالي يحق له التوقيع لأي نادٍ، خلال الشتاء المقبل، دون الرجوع لإدارة ناديه، حيث تسمح اللوائح لأي لاعب بالتفاوض مع أي نادٍ، خلال آخر 6 أشهر من نهاية عقده.

ذكرت شبكة “ سكاي سبورتس” العالمية، أمس الاثنين، نادي ريال مدريد انسحب من المفاوضات مع باريس سان جيرمان الفرنسي، لضم لاعبه لاعبه كيليان مبابي.

وأكدت شبكة الشبكة العالمية، أن المهلة التي منحتها إدارة نادي ريال مدريد لنظيرتها في باريس سان جيرمان للرد على عرضهم المُقدم للتعاقد مع مبابي قد انتهت.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى