الموقعرياضة

تعرف علي تعليق راموس الأول بعد أستبعاده من قائمة إسبانيا المشاركة في يورو “2020”

كتبت – ياسمين أبو العز
أعرب سيرخيو راموس قائد ومدافع ريال مدريد الإسباني منذ لحظات، عن حزنه الشديد لعدم تواجده في قائمة منتخب أسبانيا المشاركة في بطولة كأس أمم أوروبا “يورو 2020″، والتي تم أعلانها صباح اليوم الأثنين، مؤكداً أنه علي الرغم من ذلك سيظل مخلصاً ومشجعاً لفريق منتخب بلاده دائماً.

وكتب راموس عبر حساباته الرسمية علي مواقع التواصل الاجتماعي منذ قليل:”بعد مرور أشهر صعبة، وموسم غريب، لم أشهد مثله طوال مسيرتي، تأتي بطولة كأس أمم أوروبا”.

وتابع راموس:”لقد كافحت وعملت بجد كل يوم على المستوى البدني والنفسي، كي أكون جاهزا بنسبة 100% مع ريال مدريد ومنتخب إسبانيا، لكن الأمور لا تسير دائما على النحو الذي نريده”.

وواصل قائد الملكي:”يؤلمني أني لم أتمكن من مساعدة فريقي ريال مدريد أكثر من ذلك، كما يؤلمني أني لن أستطيع تمثيل منتخب بلادي في البطولة المقبلة، لكن في هذه الحالة أفضل شيء يمكنني فعله هو الراحة التامة، والعودة الموسم المقبل”.

وأختتم راموس حديثه:”صحيح أن استبعادي من قائمة منتخب إسبانيا يؤلمني، لكني سأبقى مخلصا لهذا الفريق، أتمنى التوفيق لكل زملائي في أمم أوروبا، أتمنى أن نقدم بطولة عظيمة، سأكون مشجعا للفريق من منزلي”.

وجاءت قائمة منتخب أسبانيا المكونة من 24 لاعباً، و التي أعلانها لويس إنريكي المدير الفني صباح اليوم الأثنين، خالية من لاعبي ريال مدريد، لأول مرة في التاريخ.

وكان قد أوضح إنريكي المدير الفني لمنتخب أسبانيا أن اللاعب تم أستبعاده من القائمة بسبب الإصابة الأخيرة التي تعرض لها وغاب علي أثرها عن معظم مباريات الموسم مع ريال مدريد، حيث قال في أحدي المؤتمرات الصحفية إنّ قرار أستبعاد راموس كان صعباً للغاية لكنه اضطر لاتخاذه بسبب مصلحة الفريق.

يذكر أن منتخب إسبانيا ضمن المجموعة الخامسة من بطولة كأس أمم أوروبا المقرر أنطلاقها الشهر المقبل، والتي تضم بجانبه منتخبات كل من السويد، وبولندا وسلوفاكيا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى