فن وثقافة

تعرف علي أحداث ناهية الموسم الثاني من مسلسل “الآنسة فرح “

في نهاية الموسم الثاني من مسلسل الآنسة فرح، وقبل أيام من انطلاق الموسم الثالث يوم 8 مارس على منصة شاهد vip، ويوم 9 مارس على قناة MBC4، اختتم المسلسل حلقاته برصاصة في قلب طارق، وذلك في يوم زفافه على فرح التي كانت تنتظره في غرفتهما ولم يعد، وفكيف انتهى الموسم الثاني؟

القبض على جيهان – زعيمة عصابة الماما

تمكنت الشرطة أخيرًا من القبض على جيهان – زعيمة عصابة الماما – بعدما هرب سليم وتركها خلفه ليسافر هو خارج مصر، وينهي علاقته بعصابة الماما بعد القبض على الزعيمة.

شادي يتنازل عن فندق سكاي لاين

وفي الوقت نفسه نجح سليم في ابتزاز شقيقه شادي، وجعله يتنازل عن فندق سكاي لاين، بدلًا من إبلاغ الشرطة عن ربحه غير المشروع من البورصة.

ماجد الألفي الأب المثالي

أثبت أخيرًا ماجد الألفي أنه يحب فرح كثيرًا على استعداد لفعل أي شيء من أجلها، حيث تنازل وعمل مع عمال موقع التصوير ليوم واحد حتى يوقفا الإضراب لبعد فرح ابنته فرح.

زواج طارق فرح أخيرًا

نجح طارف أخيرًا من الحصول على قلب فرح للأبد، حيث كشفت الحلقة الأخيرة من الموسم الثاني عن زواجهما ليعيشها أول يوم فقط في فندق شادي، ثم يقضيا شهر العسل في مرسى علم.

أين ذهبت صوفيا وعاصي الغول؟

عاصي الغول – ميريام لم يمت مثلما توقعنا جميعًا بل كان متنكرًا طوال هذه الفترة في شكل صوفيا، وهو الذي حرّك الصحافة ضد طارق وساهم في طرده من العمل بالفندق، وكشفت الحلقة الأخيرة عن ذهاب ميريام إلى علياء لتطلب منها الهرب سويًا.

طلقة في قلب طارق.. فهل يموت؟

استطاع طارق أن يكشف تنكر ميريام في شكل صوفيا، وواجهها بالأمر، لتصيبه برصاصة في قلبه وتقرر الهرب، في الوقت الذي كانت فرح تنتر عودته إلى غرفتهما، ولكن لن يحدث.

ويتصدر بطولة المسلسل النجوم أسماء أبو اليزيد، رانيا يوسف، أحمد مجدي، محمد كيلاني، تامر فرج، عارفة عبد الرسول، مريم الخشت، هبة عبد العزيز وجيلان علاء، وقد حصد جزأيه الأول والثاني لعديد من ردود الأفعال والتعليقات الإيجابية كما تصدر مؤشر البحث جوجل خلال فترة عرضه.

مسلسل الآنسة فرح وهو إنتاج شركة S Productions لصاحبتها سالي والي، ويعتبر هو النسخة العربية من المسلسل الأميركي الكوميدي الشهير Jane The Virgin.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى