منوعات

تعرف على هدية الفنان أحمد التهامي لوالدته الراحلة في عيد الأم

كتبت أميرة السمان

طالب النجم أحمد التهامي متابعيه وجمهوره عبر صفحته الرسمية على موقع تاتواصل الإجتماعي “فيس بوك” الدعاء لوالدته الراحلة في عيد الأم.

وكتب الفنان أحمد التهامي خلال منشوره: “عيد الأم قرب.. وعاوز أقدم هدية لأمي الله يرحمها ويحسن إليها.. وكنت طالب منكم فضلا وليس أمرا إنكم تترحموا عليها وتدعولها.. وربنا يبارك في عمر كل أم ست الحبايب”.

وشاركه متابعيه التعليقات وكانت أبرزها كالأتي:

“اللهم ارحمها واغفر لها واجعل قبرها روضة من رياض الجنة واملأه نوراً”.. ” يا حبيب قلبي ربنا يرحمها ويغفر لها ويسكنها فسيح جناته وكل امهاتنا امك” ..

ويشارك الفنان أحمد التهامي في الموسم الرمضاني 2022 من خلال مسلسل “بيت الشدة” حيث كشفت الجهة المنتجة له عن البوستر الرسمي للعمل، الذي ينافس في دراما رمضان المقبل، ويعرض على قناة “القاهرة والناس”.

وعلى جانب آخر، يواصل أبطال المسلسل على قدم وساق استكمال تصوير المشاهد المتبقية لهم بالمدينة للانتهاء منها، ثم الانتقال إلى تصوير عدد من المشاهد الخارجية بعدة مناطق متفرقة بالقاهرة.

مسلسل “بيت الشدة” يخوض بطولته النجوم: وفاء عامر، إيهاب فهمي، مها أحمد، محسن منصور، أحمد التهامي، مدحت تيخا، محمد مهران، عبير منير، صبري عبد المنعم، لبنى ونس، منى العمدة، وعدد من الفنانين، منتج فني عوض ماهر، ومدير تصوير عزمي الرحماني، ومن تأليف ناجي عبدالله، ومن إخراج وسام المدني، وإنتاج شركة اكسيليفون للإنتاج الفني.

​​​​​​​والفنان أحمد التهامي هو ممثل مصري، اشتهر بتقديمه لأدوار البلطجة، كانت بدايته في فيلم “دقي يا مزيكا” ولكنه اشتهر بدوره في “التجربة الدنماركية”، و”الناظر”، ليظهر بعد ذلك في عدة أعمال درامية مثل “المرافعة)، و”أمير الظلام” و”فرقة ناجي عطالله”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى