الموقعفن وثقافة

تعرف على نجمة أولى حلقات الموسم الجديد من “صاحبة السعادة”

 

كتبت ياسمين السيد

تستضيف الإعلامية والفنانة إسعاد يونس، الفنانة منى زكي في أولى حلقات الموسم الجديد من برنامجها “صاحبة السعادة” المذاع عبر شاشة قناة dmc الفضائية.

ومن المقرر عرض الحلقة يوم الاثنين الموافق 23 أغسطس، وكانت الفنانة إسعاد يونس روجت للموسم الجديد لبرنامجها الذي حققت من خلال مواسمه الماضية نجاحًا كبيرًا.

ونشرت إسعاد يونس صورة تجمعها بأولى ضيوف الموسم الجديد، دون أن تكشف عن وجهها كما اعتادت في طريقتها للترويج لضيوف برنامجها، وجاء ذلك عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

وعلقت مشوقة جمهورها وكتبت: تفتكروا مين هتبقى ضيفتي في افتتاح الموسم الجديد من صاحبة السعادة؟.. استنونا يوم الاثنين 23 أغسطس، وانهالت العديد من التعليقات على المنشور وتفاعل معها الجمهور والمتابعين.

يذكر أن آخر اعمال الفنانة منى زكي كان مسلسل لعبة نيوتن الذي نافست به ضمن الموسم الرمضاني الماضي لعام 2021، وحققت من خلاله نجاحًا كبيرًا، وشاركها في بطولته مجموعة من النجوم وهم محمد فراج، محمد ممدوح، سيد رجب، عائشة بن أحمد، مايان السيد، أسامة الهادي، الممثل المصري الأمريكي آدم الشرقاوي، وآخرين وكان العمل سيناريو وإشراف على الكتابة مها الوزير، ورشة السيناريو والحوار الكُتّاب مها الوزير، سمر عبدالناصر، محمد الشخيبي وعمّار صبري، من إنتاج شركة Media Hub سعدي – جوهر، تأليف وإخراج تامر محسن.

نرشح لك

إسعاد يونس تثير الجدل على الإنستجرام بسبب 200 جنيه

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى