الموقعمنوعات

تعرف على موعد ومكان جنازة الكاتب الصحفي صلاح منتصر

أعلن عمرو منتصر ابن شقيق الكاتب الصحفي صلاح منتصر، عن موعد ومكان جنازة الكاتب الصحفي الراحل، الذي توفى اليوم، بعد صراع مع المرض عن عمر ناهز 87 عاما.

حيث قال عمرو منتصر في منشور له عبر صفحته بموقع فيسبوك: «صلاة الجنازة في مسجد عمر مكرم غدا عقب صلاة الظهر، والعزاء في مسجد عمر مكرم، ولا يريكم الله مكروها في عزيز لديكم إنا لله وإنا إليه واجعون».

نرشح لك: اتهم بالتطبيع وتغيير جلده..من هو صلاح منتصر الذي رحل عن عالمنا اليوم ؟

وتابع عمرو منتصر ناعيا عمه: «الأستاذ صلاح منتصر مات، عمي مات، أستاذي ومعلمي الأول، أستاذي اللي علمني وشوفت منه كل الحكمة والاحتواء والاحترام، إن العين لتدمع وإن القلب ليحزن ولا أقول إلا ما يرضي ربي.. شیخ الكتاب والأدباء اللي عاصرت معه كتير وكتير من الثقافة والوعي، صاحب أحب الكتابات لقلبي.. مجرد رأي، ولا أزكيه على الله، لعل الله يغفر له ويرحمه ويسكنه فسيح جناته، يا رب كتير من الناس تابعوني من لحظة ما قولت أنه تعبان، فالله خير حافظا وهو أرحم الراحمين».

وكان قد توفي اليوم الكاتب الصحفي صلاح منتصر، عن عمر ناهز 87 عاما بعد صراع مع المرض، انتقل خلال أيامه الأخيرة إلى العلاج في غرفة الرعاية المركزة.

نرشح لك: وفاة الكاتب الصحفي الكبير صلاح منتصر

يذكر أن الكاتب الصحفي صلاح منتصر ولد في مدينة دمياط، التحق بكلية الحقوق، قبل أن يبدأ في العمل الصحفي مع الكاتب الراحل محمد حسنين هيكل، كما أنه صاحب عمود يومي في جريدة الأهرام بعنوان مجرد رأي، ومن أشهر كتاباته أنت سيد قرارك، المقررة على الثانوية العامة، التي تدعو إلى الإقلاع عن التدخين، وكان عضوًا لمجلس الشورى وعضوًا في المجلس الأعلى للصحافة، ورئيسًا لمجلس إدارة المركز الإعلامي العربي، كما كان عضوًا في نادي الروتاري ورئيسًا لتحرير مجلة أكتوبر، كما تقلد منصب رئيس مجلس إدارة (دار المعارف) للطبع والنشر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى