رياضة

تعرف على قرارات اجتماع الأهلي

أعلن مجلس إدارة الأهلي، عدة قرارات خاصة بفرق النادي المختلفة والأكاديميات، عقب اجتماع مجلس الإدارة الذي عقد مساء اليوم بمقر النادي بالجزيرة.

وقرر مجلس إدارة الأهلي اليوم الأحد، الموافقة على شراء أجهزة تدريب متخصصة، للمساهمة في رفع الكفاءة الفنية لقطاع الناشئين.

كما تمت الموافقة على افتتاح أكاديميات جديدة في كرة القدم بمحافظة المنوفية، مع تجديد بعض التعاقدات القائمة للأكاديميات في الوقت الحالي، وإنشاء أكاديمية للأهلي في كرة السلة بمحافظة كفر الشيخ، بالتعاون مع منطقة اللعبة بالمحافظة.

وتقرر الموافقة على إنشاء أكاديمية للأهلي في ألعاب كرة السلة والكرة الطائرة وكرة اليد وألعاب القوى، بالتعاون مع مركز شباب حلوان.

وتقرر إقامة حفل تكريم يوم 15 رمضان للمستشار محمود فهمي، المستشار القانوني لمجلس الإدارة، تكريمًا له عن حجم عطائه وخدمته للنادي الأهلي لأكثر من نصف قرن.

ووافق مجلس الإدارة على توفير خدمات وأنشطة لأبناء الأهلي من ذوي الهمم في مجالات اكتشاف وتنمية المواهب، وتأهيل المهارات الحياتية بالتعاون مع العديد من المتخصصين في هذه المجالات، وكذلك تنظيم حملة إعلامية لنشر التوعية المجتمعية للاهتمام بذوي الهمم.

 

 

تفاصيل الاجتماع التنسيقي لمباراة بيراميدز والأهلي.. 50 شخص مسموح لهم بالحضور فقط

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى