أخبارالموقع

تعرف على طرق الاستعلام عن فواتير “الكهرباء والغاز الطبيعي والتليفون الأرضي”

ازداد البحث عن عناوين “فاتورة الكهرباء”، و”فاتورة الغاز”، و”فاتورة التليفون الارضي” من قبل رواد منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، ما أهل تلك العناوين لتصبح ضمن مؤشرات البحث على “جوجل”.

الاستعلام عن فاتورة الكهرباء

ازداد البحث عن فاتورة الكهرباء، حيث تتيح الشركة القابضة للكهرباء الاستعلام ومعرفة قيمة الاستحقاق من خلال المنصة الموحدة لخدمات الكهرباء، وذلك طريق الدخول علي الرابط الخاص بها علي شبكة الإنترنت، ليتمكن العميل معرفة قيمة فاتورة الكهرباء بعدة خطوات الالكترونية، كما يمكن من خلالها التقديم على طلب الحصول على عداد كودي، وغيرها من الخدمات بالاضافة الي تسجيل قراءة العداد من المنزل.

ويمكنك الاستعلام عن فاتورة الكهرباء عن طريق الخطوات التالية:
– تسجيل الدخول علي منصة الكهرباء الموحدة
– ‏ثم اختيار شركة الكهرباء التي يتبع لها المواطن
– ثم تسجيل الدخول علي الشركة
– واختيار المنطقة السكنية
-ومن ثم وضع قراءة العداد
– بعد ذلك يمكن معرفة قيمة الفاتورة المستحقة
– ‏كما يمكنكم الدخول عبر الموقع للإستعلام عن فاتورة الكهرباء واختيار الجهة التي تتبعها والإستعلام كما تريد وذلك من خلال الموقع الرئيسي http://www.moee.gov.eg/test_new/serv2.aspx.
– أتاحت الكهرباء خدمة تسجيل قراءة العداد، بشكل شهري ثابت منتظم، لعدم تراكم أشهر كثيرة في العداد، وذلك عن طريق تطبيق القراءة الموحدة، والذي يمكن تحميله من جوجل بلاي، وهذا هو رابط موقع التسجيل والتطبيق.

فاتورة الغاز الطبيعي

أعلنت شركات تحصيل فاتورة الغاز الطبيعي وشركات توصيل الغاز الطبيعي عن أنه على المواطنين تسجيل قراءات فاتورة الغاز من الان ولمدة 15 يوما تنتهي يوم 15 مارس الجاري، حيث يتم استقبال طلبات العملاء بتسجيل القراءات للمحاسبة على الاستهلاك الفعلي للعداد.

 

– الدخول على الموقع الإلكتروني لتسجيل فاتورة الغاز للشركة من خلال الرابط
https://www.petrotrade.com.eg/web/

-الدفع من خلال بوابة بنك مصر بأي كارت خصم أو ائتمان “فيزا ـ ماستر كارد ـ ميزة”.

-عن طريق تطبيق الموبايل والرابط موجود على الموقع الإلكتروني كذلك.

-يمكن إبلاغ القراءة لمحصل الشركة لتسجيلها على الفور على ماكينة لـ “POS” ويتم أثناء تحصيل فاتورة الغاز عن طريق محفظة فون كاش البنك الأهلي ومحفظة بنك مصر.
-‏
فاتورة التليفون الأرضي

أعلنت الشركة المصرية للاتصالات WE، عن طرحها لفاتورة التليفون الأرضي لعملائها عن شهر يناير 2021 عن استهلاك الثلاثة أشهر الأخيرة، كما أعلنت عن بدأها في تحصيل الفاتورة في نصف يناير الماضي، وتنتهي آخر مهلة لتحصيل الفاتورة 14 مارس مع صدور الفاتورة الجديدة لشهر مارس كما اعتدنا.

تستطيع من خلال الدخول على شبكة الانترنت الاستعلام عن قيمة فاتورة التليفون الارضى من موقع الشركة المصرية للاتصالات عن طريق إدخال رقم التليفون وكود المحافظة ومعرفة قيمة الفاتورة ويمكن لمعرفة الفاتورة من خلال الرابط https://billing.te.eg/ar-EG

أما عن طرق دفع فاتورة التليفون الأرضي فهي كالتالي:

مراكز شركة WE
خدمة Bee
الدفع الالكتروني عبر موقع شركة WE
خدمة فورى
خدمة سداد
خدمة خدماتي
خدمة مصاري
مكاتب البريد
خدمة أمان
ماكينات الصراف الآلي لبنكي الأهلي المصري والتجاري الدولي
خدمة خدماتي
خدمة ممكن
خدمة فودافون كاش

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى