غير مصنف

تعرف على إيرادات فيلم «بلوموندو» لـ حسن الرداد

كتب – حمدي طارق :

استطاع الفنان حسن الرداد الحفاظ على وجود فيلمه الأخير «بلوموندو»، الذي يتعاون فيه مع المخرج ياسر سامي، ضمن المنافسة بين عدد من الأفلام الأخرى في الموسم الشتوي.

حيث حقق فيلم «بلوموندو» لـ حسن الرداد حقق أمس الثلاثاء إيرادات وصلت لـ1570 جنيهًا، لتكون إجمالي إيرادات الفيلم 5 ملايين و239 ألف جنيه خلال 7 أسابيع من عرضه.

حافظ الفيلم على مكانته بين الأفلام المنافسة بدور العرض، وقد سبق وتبرع الفنان حسن الرداد بجزء من أرباح الفيلم لصالح غزة.

وتدور قصة الفيلم في إطار اجتماعي كوميدي لايت ، إذ يستغل الشاب بلوموندو الذي يجسد شخصيته الفنان حسن الرداد سفر زوجته ليقرر أن يقيم حفلة، ولكن تحدث العديد من المفاجآت التي تقلب حياته رأسًا على عقب.

وكان الفنان حسن الرداد قد صرح عن الفيلم قائلا :في الفترة التي تلقيت فيها سيناريو فيلم “بلوموندو” كان لدي أكثر من نص كوميدي، ولكني اختارته في النهاية، لأنه يحمل أفكاراً جديدة وليست تقليدية، كما أن القصة تتحمل تقديمها في أجزاء عديدة، بالإضافة إلى أن العمل يعتمد على كوميديا الموقف النابعة من الأحداث وليس “الإفيه”، حيث جرى صياغتها برؤية فنية مختلفة.

يذكر ان فيلم «بلموندو» يشازك في بطولته إلي جانب حسن الرداد عدد من النجوم منهم إنجي وجدان، وهاجر أحمد، ومحمود حافظ، وسماء إبراهيم، ومحمد محمود، ومصطفى أبو سريع وآخرون، تأليف حازم ويفي ومحمد ويفي و إخراج ياسر سامي .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى