اقتصادعقارات

تعرف على أسعار وأماكن الطرح الجديد لشقق الإسكان الإجتماعي

كتبت – ندى محمد أيوب

تطرح وزارة الإسكان والمجتمعات العمرانية، متمثلة في صندوق الإسكان الإجتماعي عدد ضخم من المشروعات السكنية لمحدودي ومتوسطي الدخل في جميع محافظات الجمهورية.

من المقرر أن يطرح صندوق الإسكان الإجتماعي ودعم التمويل العقاري عدد كبير من الوحدات السكنية موزعة على جميع مستوى الجمهورية بمساحات مختلفة وأنظمة سداد مريحة، إضافة إلى التشطيب الكامل للوحدات.

نرشح لك : بقسط 500 جنيه لمدة 30 سنة.. تعرف على شروط حجز شقق الإسكان بالإعلان الـ16

ويقدم موقع «الموقع» التفاصيل الكاملة للوحدات السكنية المقرر طرحها قريبا في المدن والمحافظات ضمن مبادرات البنك المركزي للتمويل العقاري.

أماكن طرح الوحدات السكنية

يتم طرح الوحدات السكنة الجديدة من صندوق الإسكان الإجتماعي لمحدودي الدخل في عدد من المدن الجديدة المختلفة منها مدينة العبور الجديدة، ومدينة بدر وحدائق أكتوبر وحدائق العاصمة ومدينة 6 أكتوبر الجديدة.

مساحات الوحدات السكنية في المدن الجديدة

يطرح صندوق الإسكان الإجتماعي عدد من الوحدات السكنية كاملة المرافق والخدمات، وجاهزة للسكن، التي تتناسب مع كافة الفئات بمساحات مختلفة، منها 75 مترا للوحدة السكنية التي تضم غرفتين وصالة، و90 متر للوحدة السكنية التي تضم عدد 3 غرف وصالة.

أسعار الوحدات السكنية بالطرح الجديد التابع لصندوق الإسكان الإجتماعي

تختلف أسعار الوحدات السكنية بالطرح الجديد حسب المساحات وعدد الغرف، حيث يتراوح أسعار الشقق من 210 آلاف جنيه، حتى 350 ألف جنيه، على أن يسدد العميل 10٪ من ثمن الوحدة ويسدد الباقي على فترة 30 سنة كحد أقصى بفائدة 3٪ ضمن مبادرة التمويل العقاري لمحدودي الدخل.

نرشح لك : بقسط شهري 400 جنيه.. كيف تحصل على شقة ضمن مبادرة التمويل العقاري بالمدن الجديدة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى